الأخبار العاجلة

شنيشل ومساعداه يمتنعون عن قيادة تدريبات الزوراء

بغداد ـ الصباح الجديد:

أفاد مصدر مقرب من نادي الزوراء، أن الجهاز الفني للفريق الذي يقوده المدرب راضي شنيشل رفض الحضور إلى تدريبات الفريق عقب الخسارة امام اربيل بأربعة أهداف لواحد، مبينا أن مشرف الفريق عبد المحسن محمد تكفل بقيادة الوحدة التدريبية، فيما أشار إلى شنيشل مصر على ترك مهمته مع الفريق.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “فريق الزوراء تدرب الخميس الماضي، من دون أن يحضر الجهاز الفني الذي يقوده راضي شنيشل” مبينا أن “المشرف على الفريق عبد المحسن محمد هو من تكفل بقيادة التدريبات”.

وأضاف المصدر أن “راضي شنيشل ومساعداه صباح عبد الحسن وغانم ابراهيم رفضا الحضور إلى التدريبات رغم الاتصالات المكثفة من قبل ادارة النادي والتي قوبلت بالرفض من قبل المدرب”، مشيرا إلى أن “شنيشل مازال مصرا على عدم العودة لمهمته وقرار تركه المهمة نهائيا لن يتراجع عنه”.

الى ذلك أعلنت الهيئة الادارية لنادي الزوراء، امس الجمعة، عن اتخاذها قرار بحل رابطة المشجعين للنادي، متهمة الرابطة بعدم الالتزام بالتشجيع الحضاري والخروج عن الروح الرياضية.

وقال عضو الهيئة الإدارية عبد الرحمن رشيد إن “إدارة نادي الزوراء الرياضي قررت حل رابطة مشجعي النادي”، عازيا ذلك “لعدم التزام الرابطة بالتشجيع الحضاري خلال منافسات دوري الكرة الممتاز”.

وأضاف رشيد ان “الرابطة خرجت عن الروح الرياضية من خلال هتافاتها اثناء مباريات الفريق في منافسات الدوري”، مؤكدا أن “النادي يسعى لأن يغرس التشجيع الحضاري والروح الرياضية في نفوس المشجعين”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة