دعم آسياسيل للأشخاص يمتد من شمال البلاد إلى جنوبها في الشهر الكريم

آسياسيل تعلن عن مشروع خيري ضخم خلال شهر رمضان الكريم

سليمانية ـ الصباح الجديد:

تواصل شركة آسياسيل خلال شهر رمضان الكريم تنفيذ مشروع رمضان الخير في مختلف مناطق العراق ويعتبر هذا المشروع واحد من اوسع برامجها الخيرية في الشهر الكريم. 

فمع ارتفاع أعداد مشتركيها إلى ما يقارب11 مليون مشترك في كافة انحاء العراق، يمكن لنا أن نلمس الجهود التي تبذلها الشركة خلال الشهر الكريم في حياة المجتمع العراقي في شتى مناطق العراق. وفي هذا العام، فقد أولت شركة آسياسيل اهتماماً خاصاً بالأنشطة التي تسهم في إشراك المجتمعات المحلية، والتي تستفيد من القيم الأساسية للشركة التي تتجسد في الاهتمام والتواصل والتحفيز. 

ان مشروع رمضان الخيرمن آسياسيل يضم توفير المواد الغذائية الرئيسية لأكثر من 5,000 عائلة متعففة في اكثر من عشرة مدن و منطقة و توفير ملابس العيد لما يقارب 1,500 طفل وطفلة في كل انحاء العراق.

هذا وصرح السيد فاروق مصطفى رسول رئيس مجلس إدارة آسياسيل قائلاً: « هناك لحظات في حياتنا تُجمّع الأفراد باعتبارهم عائلات أو مجتمعات، ومن جهتنا فنحن شركة تكرس جهودها للاستفادة من مثل تلك اللحظات الثمينة. وفي الوقت نفسه نتطلع الى رؤية موظفينا وهم يتطوعون بوقتهم وجهدهم في توزيع المواد الغذائية على الأسر الفقيرة، وتقديم هدايا العيد على الأيتام، في مناطق مختلفة من البلد تسهم في تحسين ظروف الحياة اليومية للأفراد و الأسر المحتاجة و المتعففة.» 

وكذلك قامت آسياسيل في السنوات الماضية بتنفيذ برامج خيرية متنوعة تاكيدا لنهجها فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية للشركة، وقدمت و خلال مجموعة من البرامج الجديدة الدعم والتمويل للأنشطة التي تساهم في تهيئة الفرص للمواطنين ذوي الدخل المحدود و مساعدتهم في تغيير نمط حياتهم.

واختتم رئيس مجلس ادارة آسياسيل فاروق مصطفى رسول بالقول: « قامت آسياسيل في السابق بتنفيذ العديد من المبادرات الخيرية في كل مجالات الحياة كالبيئة و الصحة و الادب و الفن و التربية و التعليم و الرياضة و اغاثة اللاجئين وإن شهر رمضان مناسبة خاصة وفرصة لإثراء حياة الأفراد في مجتمعاتهم وتقديم يد العون للفقراء والايتام وسنستمر باتباع هذاالنهج».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة