أسماء المنور في “منطقة محرمة”

  دبي ـ وكالات:

في أحد استوديوهات دبي، انتهت الفنانة المغربية أسماء المنور من وضع صوتها على تتر المسلسل الكويتي “منطقة محرمة” الذي تؤدي بطولته مع الفنانة الكويتية هدى حسين.

وقد تم تسجيل الأغنية (كلمات “البندر”، ألحان سليمان الملا وتوزيع طارق عاكف) في أحد استوديوهات القاهرة. وحملت كلماتها قصة أحداث المسلسل بشكل قريب جداً، وفق ما قال كاتب الأغنية. وبدأ المخرج حسن ابراهيم تنفيذ عملية المونتاج للمسلسل الذي يقارب العديد من القضايا الاجتماعية والمسائل الحساسة والجريئة حول علاقة المرأة بالرجل من خلال شخصية زوج يحاول إخفاء الكثير من الأمور عن زوجته، ويتخذ من مكتبه مكاناً لذلك. لكن الزوجة تكتشف كل شيء في الوقت المناسب. يشارك في المسلسل الذي ألّفه محمد النشمي، عدد من الأسماء البارزة كحسين المنصور، وسحر حسين، وباسمة حمادة، وأحلام حسن، وطيف وعدد من الشباب والشابات الجدد.

من جهة أخرى، كانت أسماء المنور قد طرحت أحدث أغنياتها المنفردة “دمعة رجل” وصوّرتها بطريقة الكليب بكاميرا المخرج الكويتي الشاب يعقوب المهنا. واختار الأخير مناطق مختلفة من تركيا، لتصوير أحداث الأغنية التي تعاونت بها مع الملحن “طلال” والشاعر مبارك الحديبي (توزيع طارق عاكف).

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة