الأخبار العاجلة

أخبارهم

حميد عباس

بدأ الفنان حميد عباس تصوير مشاهد دوره في المسلسل العراقي (ليالي ابو غريب) للمخرج صباح رحيمة حيث يجسد في العمل دور احد ضباط الامن الذي يحاول انتزاع الاعترافات من المتهمين واحدهم شقيقه.. يأتي ذلك في الوقت الذي أسند اليه المخرج فارس طعمة التميمي دور عبدالله في مسلسل (البنفسج الاحمر) والذي بدأ تصويره قبل أيام وهو من تأليف ناصر طه.. هذا ويطل عباس خلال الشهر الفضيل من خلال دور غامس في مسلسل (فدعة) من تأليف سعد هدابي واخراج هاشم ابو عراق حيث يكلف من قبل الشيخ (جايش) بمطاردة (فدعة) خلال احداث العمل.

علي جابر

انتهى الفنان الكوميدي علي جابر من تصوير مشاهده ضمن عمل كوميدي ناقد قال انه سيكون مفجأة للجمهور مع المخرج اسامة الشرقي ولصالح قناة الشرقية الفضائية. جابر قال، ان “العمل يشكل عودة له مع قناة الشرقية والمخرج اسامة الشرقي حيث سبق ان قدما معاً من قبل برنامج (نجوم الظهر)”. هذا ويشارك في بطولة العمل الجديد الفنانين اياد راضي والاء حسين واحسان دعدوش وسعد خليفه ونسمه وسولاف وعلي الملاك وعدي عبد الستار.

عدي عبدالستار

وعد الفنان الكوميدي عدي عبد الستار المشاهدين بطبق شهي من الكوميديا في شهر رمضان من خلال أحدث اعماله الكوميدية مع المخرج أسامة الشرقي.

عدي قال انه انتهى من تصوير البرنامج الكوميدي الجديد (هيل وطش بالولاية) (الاسم قابل للتغيير) مع المخرج أسامة الشرقي ونخبة من الفنانين من بينهم (أياد راضي و آلاء حسين و علي جابر وسعد خليفة ونسمة سليم و سولاف جليل و علي الملاك) وهو من إنتاج قناة الشرقية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة