الأخبار العاجلة

كاميرا مراقبة في متجر تجاري ببعقوبة تكشف عملية خطف اب لابنته الصغيرة

ديالى ـ علي القيسي

كشفت قيادة شرطة محافظة ديالى، الاثنين، عن كشف عملية خطف اب لابنته من داخل متجر تجاري في بعقوبة بعدما رصدته احدى كاميرات المراقبة مؤكدا بان الاخيرة كشفت طلاسم القضية في فترة وجيزة .

وقال المتحدث الاعلامي باسم شرطة ديالى المقدم غالب العطيه في حديث لــ» الصباح الجديد» ،ان» متجر تجاري في بعقوبة شهد حالة خطف لفتاة صغيرة تبلغ من العمر 4 سنوات كانت برفقة والدتها».

واضاف العطيه ان» والدة الطفلة قدمت دعوى قضائية رسمية بحادثة خطف ابنتها وانتابتها حالة من الذعر والبكاء والصدمة النفسية القاسية بعد فقدانها ابنتها مبينا ان فريق تحقيق يخضع لاشراف ضباط اكفاءة نجحوا في فك طلاسم القضية في فترة وجيزة بعد تدقيق عدة كاميران مراقبة داخل المتجر».

واشار العطيه الى ان» المفاجاة كانت عندما رصدت احدى الكاميرات رجل وهو يقوم بخطف الفتاة الصغيرة وعند مشاهدته من قبل الام تعرفت عليه مباشرة وتبين ان الخاطف طليقها ووالد الفتاة لافتا الى ان دورية امنية تحركت الى منزله في اطراف بعقوبة وقامت باعتقاله ونقل الفتاة الصغيرة الى حضن والدتها».

وتابع العطيه ان» الاسرة كانت تعاني من كم هائل من المشاكل والتعقيدات الاجتماعية لافتا الى القضية احيلت الى الجهات القضائية للبت فيها مؤكدا بان كاميرات المراقبة كانت صاحبة الفضل الاكبر في كشف طلاسم القضية في فترة وجيزة».

وكانت الاجهزة الامنية بديالى دعت اصحاب المحال والمتاجر والشركات الى نصب كاميرات مراقبة كاجراء احترازي وامني.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة