علي مهدي: «ملعب الفراتين» أول خطوة .. و»فرق شعبية» الأبرز

في ضيافة «الصباح الجديد»
بغداد ـ الصباح الجديد:
الزميل الإعلامي في قناة العراقية الرياضية ، علي مهدي، بكالوريوس فنون جميلة/ جامعة بابل، بدأ لاعباً في فرق الفئات العمرية لنادي القاسم الرياضي لكونه من سكنة محافظة بابل، قبل ان يدخل ميدان الإعلام عن طريق احد الاصدقاء، عام 2009 حيث كان شغوفاً بالعمل وبدأ في تلفزيون الفراتين بمحافظته الأم، فقد برنامجه الشهير «ملعب الفراتين».
ثم عمل مراسلاً لقناتي صلاح الدين والغدير، قبل الانعطافة المهمة التي حصلت في مسيرته ضمن القسم الرياضي لقناة المسار، بعدها توفرت له الفرصة في قناة العراقية الرياضية.
يشارك في تقديم برنامج «صباح الرياضية»، مع زملائه احمد ثجيل ومحمد جليل وعهد فالح وميثم علي ولارا سعد وحنان هاشم، ولديه برنامج يعمل فيه مراسلاً ميدانيا وهو برنامج «فرق شعبية» الذي يصفه علي بانه برنامجه المفضل لكونه ميدانيا وفيه كسب حب الجمهور الذي يتابع الاخبار والبطولات والمباريات الخاصة بالفرق الشعبية وفي شتى المناطق.
ويضيف علي مهدي في حديثه لـ «الصباح الجديد»: المنافسة بين الزملاء جميعا جميلة اذا كانت مبنية على اساس المهنية، فالهدف هو النجاح وهذا ياتي بالعمل والمثابرة والدقة والاخلاص والاستفادة من خبرات الكبار والمشرفين على البرامج والملاك الإداري للقناة الرياضية العراقية.
واوضح انه متأثر بالإعلامي علي رياح، وحلمه الكبير ان يعمل في احدى القنوات الرياضية العربية الرصينة لتأكيد مهاراته في الميدان.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة