الأخبار العاجلة

خمسة لاعبين يمثلون سكواش العراق ببطولة آسيا

بغداد ـ الصباح الجديد:

تلقى الاتحاد العراقي للسكواش دعوة من الاتحاد الآسيوي للعبة للمشاركة في البطولة الأسيوية للمتقدمين بنسختها السابعة عشرة والتي ستقام منافساتها في هونغ كونغ ما بين الحادي عشر والخامس عشر من شهر حزيران المقبل بمشاركة ثلاث عشرة دولة.

وقال أمين سر اتحاد اللعبة عباس مزهر، أن “خمسة لاعبين سيشاركون في البطولة، حيث حرص الكادر التدريبي على تهيئة اللاعبين بالصورة الصحيحة وتوفير كل ما يحتاجونه من خلال اقامة معسكرين، احدهما خارجي أقيم في مصر لمدة 15 يوما وكان ناجحا، والذي تضمن العديد من اللقاءات والوحدات التدريبية المكثفة، والأخر داخلي سيقام في مجمع السكواش على حدائق كلية التربية الرياضية في الجادرية ويستمر لثمانية أيام”.

وبين أن “هذين المعسكرين يدخلان في أطار الاستعداد التام قبل الدخول في منافسات البطولة الأسيوية”، موضحا أن “اتحاد اللعبة لدية ثقة كبيرة بلاعبي المنتخب من اجل الظهور بمستوى جيد والمنافسة بقوة على احد المراكز المتقدمة”.

واشار مزهر الى ان “وفد البطولة الاسيوية سيتألف من علي جهاد رئيسا ويضم في عضويته علي عطية اداريا وخمسة لاعبين هم محمد فرمان وحسن هاشم وهشام عبد الكريم وحسنين عبيد ورسول هاشم”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة