مانشستر يونايتد يستعيد توازنه على أنقاض ليفربول

كاسيميرو.. مصمم على التتويج بالألقاب

لندن ـ وكالات:

تنفس مانشستر يونايتد الصعداء، بعدما حقق الفوز على ضيفه ليفربول 2-1 مساء الإثنين، في ختام الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.. وسجل جادون سانشو (16) وماركوس راشفورد (53) هدفي يونايتد، فيما أحرز محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد (81).. وهذا هو الفوز الأول لمانشستر يونايتد بعد خسارتين متتاليتين، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط، ويغادر المركز الأخير متوجها إلى المركز الرابع عشر، بفارق نقطة أمام ليفربول الذي بات يحتل المركز السادس عشر.. ووفقا لما ذكرته شبكة «سكواوكا»، فإن هذا الهدف هو الأول لراشفورد منذ 22 كانون الثاني الماضي، عندما هز شباك وست هام يونايتد، لينهي صياما عن التسجيل دام 17 مباراة.
وأضافت الشبكة، أن راشفورد رفع رصيده إلى 5 أهداف في مرمى ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ثاني أعلى عدد من الأهداف للاعب من مانشستر يونايتد أمام الريدز في المسابقة، متخلفا بفارق هدف واحد وراء متصدر اللائحة واين روني.
ووفقا لشبكة «سكاي سبورتس»، فإن هذا الهدف هو الثاني فقط لسانشو على ملعب «أولد ترافورد» في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد، وقبلها لعب 15 مباراة على أرض فريقه مع اليونايتد (11 كأساسي)، وسدد 16 كرة، 5 منها على المرمى.. وكان سانشو قد انضم صيف العام الماضي إلى مانشستر يونايتد، قادما من بوروسيا دورتموند.
من جانب اخر، قدم نادي مانشستر يونايتد، لاعبه الجديد كاسيميرو، أمام جماهيره في ملعب «أولد ترافورد»، قبل انطلاق مباراة الفريق أمام ليفربول ، في ختام الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وحمل كاسيميرو قميص مانشستر يونايتد، دون أن يكون هناك رقم عليه، واستعرضه أمام الجماهير وعدسات المصورين، قبل أن يغادر أرض الملعب ويتجه نحو المدرجات لمتابعة اللقاء.
وقال كاسيميرو في تصريحات نقلها موقع مانشستر يونايتد: «فرصة بدء تحد جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز مثيرة للغاية».وأضاف: «عملت مع العديد من المدربين الرائعين في مسيرتي المهنية، وبعد أن قابلت إريك واستمعت إلى أفكاره، لا أطيق الانتظار للعمل عن كثب معه ومع طاقمه وزملائي الجدد في السنوات المقبلة».وزاد: «أنهي رحلة واحدة جميلة في مدريد، وأبدأ رحلة أخرى في مانشستر، مصمما على الفوز بمباريات كرة القدم والتتويج بالألقاب وجعل جماهيرنا فخورة من خلال تحقيق النجاح لهذا النادي الرائع».
وختم: «الجميع يعرف تاريخ مانشستر يونايتد وأهمية النادي في جميع أنحاء العالم وما يعنيه لمشجعيه. إن تمثيل يونايتد هو شرف وأنا على استعداد لتقديم كل شيء لمساعدة الفريق على تحقيق طموحاتنا».
ووجه البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد الجديد، رسالة لجماهير فريقه، عقب انتقاله رسميا للشياطين الحمر.وقدم مانشستر يونايتد، لاعبه الجديد، اليوم الإثنين، على أرضية ملعب أولد ترافورد، قبل مباراة الفريق أمام ليفربول.
ونشر كاسيميرو، عبر حساباته الرسمية، صورة سيلفي من ملعب أولد ترافورد، وكتب عليها: «شكرا لكم كثيرا على حرارة الاستقبال».وقال كاسيميرو في تصريحات نقلها موقع مانشستر يونايتد: «فرصة لبداية التحدي الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز مثيرة للغاية».
وأضاف: «عملت مع العديد من المدربين الرائعين في مسيرتي المهنية، وبعد أن قابلت إريك تين هاج واستمعت إلى أفكاره، لا أطيق الانتظار للعمل عن كثب معه ومع طاقمه وزملائي الجدد في السنوات المقبلة».وزاد: «أنهي رحلة جميلة في مدريد، وأبدأ رحلة أخرى في مانشستر، مصمم على الفوز بمباريات كرة القدم والتتويج بالألقاب وجعل جماهيرنا فخورة من خلال تحقيق النجاح لهذا النادي الرائع».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة