الناشئة يواجه المغرب في كأس العرب.. اليوم

مدينة وهران الجزائرية تضيف المنافسات

متابعة ـ الصباح الجديد:

اكمل منتخب الناشئين لكرة القدم تحضيراته إلى للمُشاركةِ في بطولةِ كأس العرب التي انطلقت منافساتها أمس في مدينةِ وهران الجزائريّة، اذ يلعب منتخبنا في الساعة الخامسة من مساء اليوم الاربعاء امام المغرب لحساب المجموعة الثالثة التي تضم ايضا جزر القمر وموريتانيا.. ويلاقي منتخبنا جزر القمر يوم السبت المقبل، ثم يواجه موريتانيا يوم الثلاثاء المقبل.
وقد غادرَ منتخبنا العاصمة بغداد فجر أول أمس مروراً بمطارِ اسطنبول ومن ثم التوجه إلى العاصمةِ الجزائريّة والانتقال إلى مدينةِ وهران براً، ومن المؤمل أن يجري الفريقُ مراناً خفيفاً لرفعِ جُهد السفر عن اللاعبين، حيث يفتتحُ منتخبنا مشاركتهُ بمواجهةِ المنتخب المغربي اليوم الأربعاء في ملعبِ السيق في الساعةِ الخامسة عصراً.
وقد استدعى مدربُ منتخب الناشئين «أحمد كاظم» قائمةً ضمت (٢٣) لاعباً للمُشاركةِ في كأس العرب هم كلٌ من الحراس وليد خالد رضا وباقر بشير جاسم وسجاد محمد نايف، واللاعبين كامران أحمد خضير وسجاد راهي ناصر وعلي سالم زوير وأحمد فلاح وحسن عامر كريم وحسين فاهم عدنان وعلي كريم عبد وأحمد جواد كاظم وحسن جعفر كاظم ودانيال وليد مجيد وسجاد رعد حمودي وأدهم قيس خلف ومصطفى عمار هادي وباوان ستار علي وعلي أكبر طاهر زاير وحسن علي حسين وكرار جعفر كاطع وأحمد عبدالرضا محمد وباقر ضياء عدنان وإبراهيم محمد منعم.
يشارُ إلى أن منتخبَ الناشئين يقوده الملاك التدريبي الجديد المؤلف من احمد كاظم ومساعديه عماد عودة وحيدر رحيم ومدرب حراس المرمى صالح لطفي ومدرب اللياقة البدنية ضرغام عباس والمدير الإداري حميد رشيد.
هذا وعقدت اللجنة المنظمة لكأس العرب تحت 17 عاما بالجزائر، أول أمس اجتماعا تنسيقيا لشرح نظام البطولة، المقررة في المدة بين 23 آب و8 أيلول المقبل. . وأقيم الاجتماع بحضور ممثلي جميع المنتخبات، وتم خلاله استعراض لائحة البطولة، حيث تقام المباريات بنظام المباراة الواحدة في مرحلة المجموعات، ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى المرحلة التالية.. وأكدت اللجنة المنظمة عدم وجود أشواط إضافية والاكتفاء فقط بركلات الترجيح، خلال الأدوار الإقصائية، بما فيها المباراة النهائية.. كما تم استعراض التعليمات الخاصة بالحكام، واعتماد أهلية اللاعبين وألوان قمصان المنتخبات.
دعوة لاعبين اشبال
تدعُو لجنةُ الانضباط في الاتحادِ المركزي لكرةِ القدم اللاعبين المُدرجة أسماؤهم في أدناه للحضورِ إلى مقرِّ الاتحاد يوم الاثنين الموافق (29/8/2022) في الساعةِ الواحدة ظهراً.الأسماء: لاعبا أشبال نادي الحسين ( كاظم طالب فاضل ) رقم (10) و (حسين علي هليل) رقم (40) . .. مثل نادي المرور الرياضي على الاعتراضِ المقدم من قبلهم لمباراةِ نادي المرور مع نادي الحسين لفئةِ الأشبال.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة