الجوية يلاقي تراكتور غدا في الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا

أيمن حسين يخضع لتدخل جراحي

بغداد ـ الصباح الجديد:

حسم التعادل السلبي مواجهة القوة الجوية العراقي وتراكتور سازي الإيراني، مساء أول أمس لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا.. ويتصدر الشارقة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، مقابل 3 نقاط لتراكتور، ونقطتين لكل من باختاكور والقوة الجوية.وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم غد الجمعة، حيث يلتقي تراكتور مع القوة الجوية، وباختاكور مع الشارقة.ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 6 أندية تحصل على المركز الثاني.
وحاول القوة الجوية في الشوط الأول عن طريق رأسية حمادي، لكنها كانت ضعيفة، فيما سدد إبراهيم بايش كرة علت العارضة.. في حين أخطرمحاولات الفريق الإيراني جاءت بأقدام اللاعب أشكان، ومرت كرته بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفرض القوة الجوية سيطرته على الشوط الثاني وحصل على عدة فرصة كادت أن تمنحه الانتصار الأول في البطولة.. ومرر سامح سعيد كرة عرضية تباطأ حمادي بتنفيذها ليشتتها المدافع الإيراني، فيما سدد إبراهيم بايش كرة اصطدت بالمدافع.. في المقابل تصدى حراس القوة الجوية فهد طالب إلى تسديدة هائلة للمدافع علي رضا.
وأجرى مدرب القوة الجوية عدد من التغييرات فزج كل من شريف عبد الكاظم ومحمد علي عبود بدلا من علي محسن ومصطفى معن.. كما زج بجيفرسون وإحسان حداد بدلا من حمادي أحمد ولؤي العاني، وجرت التغييرات على دفعتين ومنحت أفضلية واضحة للقوة الجوية.
وأهدر إبراهيم بايش كرة بعد أن سددها فوق العارضة، وأضاع جيفرسون أسهل الفرص بعد أن تلقى كرة خلف المدافعين لكنه فقد توازنه ليسدد فوق العارضة.. من جانبه، اكد علي زغير مشرف فريق نادي القوة الجوية لكرة القدم، بأن هداف الفريق أيمن حسين سيخضع لتدخل جراحي نتيجة اصابته بكسر بالوجه.
وقال زغير إن العملية الجراحية تجرى اليوم الخميس في دبي لمعالجة الكسر الذي أصابه في الوجه، وبالتالي فأن ايمن غاب عن مباراة الفريق أمام تراكتور سازي الايراني.. واشار الى ان غياب اللاعب أيمن عن التشكيلة خسارة للفريق ونتمنى العودة السريعة والشفاء العاجل، مبيناً ان لدى القوة الجوية من هم على مستوى عال سيعوضون غياب ايمن.ويحتل فريق القوة الجوية المركز الأخير بنقطة واحدة، بعد انتهاء الجولة الثانية من دوري المجموعات دوري ابطال اسيا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة