الأخبار العاجلة

ميمي يحتاج إلى أنسجام اكثر.. والدحيل يعزز صدارته

الدوحة ـ وكالات:
أكد النجم الدولي العراقي مهند علي «ميمي» لاعب الدحيل القطري، أنه لا ينقصه سوى الانسجام مع فريقه من أجل التألق معه، ووضع بصمة خلال المباريات التي يلعبها.. وقال ميمي «أنا لاعب جديد على الفريق، ومعي مجموعة رائعة من اللاعبين، وما زلت أحتاج للوقت من أجل التجانس معهم بالصورة التي تجعلني أؤدي بأفضل صورة في المباريات، وأحاول عندما أكون في الملعب أن أقدم أفضل ما لدي».وأضاف : «أسير بشكل جيد من حيث الانسجام مع مجموعة اللاعبين بالفريق، والقادم سيكون أفضل بالنسبة لي لاسيما أنني أعيش أجواء مثالية في النادي تساعد أي لاعب على التألق والعطاء الكبير في الملعب».
وأشار مهند إلى أنه لا يشعر بالقلق، كونه سجل هدفا وحيدا حتى الآن مع الفريق، مؤكدا ثقته في نفسه، وفي قدرته على الأداء القوي والتأثير بشكل إيجابي في المرحلة المقبلة.
وحقق فريق الدحيل فوزًا غاليًا على الخور 2-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أول أمس، على ستاد الخور، في إطار مباريات الجولة 10 من الدوري.أحرز أهداف الدحيل محمد مونتاري «هدفان» أحدهما من ركلة جزاء، والتونسي يوسف المساكني في الدقائق 43 و57 و66.أما أهداف الخور فقد سجلها عبد الله ناصر، والمغربي أحمد حمودان في الدقيقتين 17 و29.وبهذا الفوز ارتفع رصيد الدحيل إلى 26 نقطة حافظ بهم على قمة جدول الدوري، بينما تجمد رصيد الخور عند 5 نقاط بقي بهم في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة