أسبوع أزياء الأطفال في باريس.. الأناقة تمشي بقدمين صغيرتين

متابعة الصباح الجديد:
الموضة الرائجة ليست فقط للبالغين هذه الأيام، أو في الأقل هذا ما تظنه مصممة الأزياء الصينية كوني ييا، التي أطلقت علامتها التجارية كوني جونيور، ونظمت أسبوع أزياء الأطفال في باريس، وهو الحدث الأول من نوعه، وانطلق قبيل أسبوع الموضة الذي يبدأ في وقت لاحق من الشهر الجاري في العاصمة الفرنسية.
والمصممة التي تعمل من مدينة هانغتشو الصينية، لديها طفلة عمرها أربعة أعوام، وتؤكد أنها تأمل في أن تشجع علامتها التجارية الأطفال على تطوير أسلوبهم الشخصي في ارتداء الملابس.
كما تسعى العلامة التجارية الفرنسية شارابيا لملابس الأطفال الفاخرة، إلى اختراق السوق الصينية للبضائع الفاخرة المقدرة بنحو 22 مليار دولار، والتي حققت نمواً بنسبة 20% من عام 2017 إلى عام 2018.
المدير التنفيذي لشارابيا إريك بارينتون يقول «نولي اهتماماً بالسوق الصينية الآن لعدة مواسم واضعين في الحسبان الطفرة الاقتصادية هناك، فضلًا عن إمكانية إنجاب أكثر من طفل الآن في الصين، هذا إلى جانب الإقبال على البضائع الفاخرة والمنتجات عالية الجودة التي تهتم بمتطلبات الأطفال فيما يتعلق بمصدر المنتجات وسلامتها، إنها سوق جاذبة».
ويؤكد المدير التنفيذي لشارابيا إريك بارينتون، أن الآباء الصينيين كنظرائهم الأوروبيين والأميركيين لا يعارضون ارتداء أطفالهم لملابس أنيقة في المناسبات الخاصة.
يوفر هذا الحدث في باريس منصة عالمية لملابس الأطفال ومصممي أزياء الأطفال والمشترين والشركات.
ويتيح الفرصة لتعزيز التواصل بين الأطفال والموضة، وتبادل القيمة العالمية لصناعة ملابس الصغار، وإدخال مزيد من مصممي الأزياء في قطاع ملابس الأطفال.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة