الأخبار العاجلة

برعايةٍ مدير عام شركة نفط ذي قار اختتام بطولة العراق بألعاب القوى

الناصرية ـ كاظم العبيدي:
اختتمت في محافظة ذي قار بطولة العراق بألعاب القوى برعاية مدير عام شركة نفط ذي قار علي وارد حمود وبالتعاون مع الاتحاد المركزي للعبة والتي شارك بها 500 عداء من مختلف المحافظات .
وقال وارد : ان الشركة داعمة لكل الانشطة والفعاليات الرياضية التي تصب في خدمة المصلحة العامة وتطور الالعاب المختلفة للأندية والاتحادات والفرق الشعبية والفئات العمرية ،وان دعمنا لألعاب القوى كونها رياضة شعبية يشارك بها الكبير والصغير والرجل والمرأة وان حضور مئات العدائيين من مختلف المحافظات دليل على ان الرياضة تجمع الجميع وتنهي كل الفوارق بين المجتمع .مشيراً الى ان البطولة كانت عرساً رياضياً كبيراً شاركت به اغلب اندية العراق . واضاف : ان لدى الشركة وحدة رياضية تهتم وتشارك بكل الرياضات الرسمية والشعبية واننا داعمون لهذه الوحدة التي حققت في وقت سابق بطولة العراق بالصالات للشركات في بغداد .
من جهته اكد مدير الاعلام كريم الجنديل : اننا اشرفنا بشكل مباشر ورعاية كبيرة لهذه البطولة بناءً على توجيهات المدير العام الذي يؤكد دائما على دعم كل شرائح المجتمع ومنهم الرياضيين .
واشار الى ان البطولة انطلقت من مركز الناصرية باتجاه زقورة اور الاثارية مرقد النبي ابراهيم ع حيث قطع المتسابقون مسافة 10 كم ومن ثم تم تكريم الفائزين في هذا المكان المقدس الذي يزوره الناس من كل بقاع العالم.
فيما اشار محمد خالد لطيف مسؤول الوحدة الرياضية في الشركة الى ان هذه البطولة تقام لاول مرة عام 2019 بالتعاون مع الاتحاد المركزي وقد وفرت الشركة كافة مستلزمات نجاحها .
وقد حضر البطولة الدكتور طالب فيصل رئيس الاتحاد الذي شكر بدوره مدير عام شركة نفط ذي قار لدعمه الكبير لهذه البطولة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة