الأولمبية تحتفي بأبطال الملاكمة بعد إنجاز القوقاز

بغداد ـ إعلام الأولمبية:
وسط اجواء ملؤها الغبطة والسرور، استقبل اعضاء اتحاد الملاكمة ومدير العلاقات في اللجنة الاولمبية يوسف خوشابا ونخبة من رواد اللعبة، لاعبي منتخبنا الوطني للشباب والناشئين بالملاكمة المتوجين بالأوسمة المتنوعة ضمن منافسات بطولة القوقاز الدولية المفتوحة التي اختتمت منافساتها في اذربيجان،
وكان في مقدمة المستقبلين عضوا مجلس النواب، عباس عليوي ومحمد عرب، اللذين قدما الترحيب بهؤلاء الفتية الابطال متمنيان لهم مواصلة تحقيق الانجازات لرفع اسم العراق عاليا في المحافل الدولية .
رئيس لجنة المدربين في اتحاد الملاكمة، عبد الزهرة جواد، اشاد بإنجاز الناشئين والشباب من خلال الفوز بأربعة اوسمة ذهبية، وخمسة برونزية. مشيرا الى: ان الاتحاد بدأ العمل بشكل مهني وصحيح منذ انتخابه، وذلك من خلال الاعتماد على تلك الخامات والمواهب الواعدة التي تحتاج الى رعاية واهتمام كبيرين لغرض تطوير قدراتهم بشكل كبير ليكونوا خير ممثل لرياضة الفن النبيل في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.
ومن جانبه نقل مدير قسم العلاقات في اللجنة الاولمبية الوطنية تحيات رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي والامينين العام حيدر الجميلي والمالي سرمد عبد الاله وجميع اعضاء المكتب التنفيذي لهذا الانجاز المميز الذي تحقق على يد نخبة من الشباب الواعد الذين تعول عليهم اللجنة الاولمبية في مواصلة حصد الاوسمة الملونة في جميع المشاركات الدولية المقبلة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة