الأخبار العاجلة

“ذا نان” يقرب من أن يكون أكبر فيلم رعب في 2018

الصباح الجديد – وكالات:
شكّل فيلم الرعب “ذا نان” مفاجأة حقيقية لكل المتابعين للمشهد السينمائي، خلال عرضه الأول في أميركا، على الرغم من الانتقادات العديدة التي تعرض لها عبر الإنترنت.
ويقترب “ذا نان” من أن يكون رسميا “أكبر فيلم رعب لعام 2018″، وهو الجزء الخامس من سلسلة أفلام الرعب الناجحة “ذا كونجورينغ”، من إنتاج شركة “وارنر براذرز”، والمستوحاة من أحداث حقيقية وقعت في سبعينيات القرن الماضي، ويتناول عمل المحققان في الأمور الروحية والخارقة “إد ولورين وارين”.
وحقق الفيلم الجديد، نجاحا جماهيريا كبيرا خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، إذ جنى 53.5 مليون دولار في الولايات المتحدة، ما يجعله تاسع أضخم فيلم لهذا العام، و77.5 مليون دولار عالميا.
كما تمكن “ذا نان” من ان يتفوق على كل أجزاء “ذا كونجورينغ” السابقة، ويحقق أضخم افتتاح في سينمات المملكة المتحدة، بخمسة ملايين دولار في اليوم الأول فقط.
وتدور أحداث فيلم “ذا نان”، بشأن إرسال الفاتيكان لكاهن إلى رومانيا، له ماض سيء، من أجل التحقيق في وفـاة راهبـة صغيـرة فـي رومانيـا، ومواجهـة قـوة خبيثـة علـى شكـل راهبـة شيطانيـة.
وبينما لا يبرز المحققان “إد ولورين وارين” في “ذا نان”، فإن الراهبة الشيطانية هـي بطلتـه الأساسية، والتي سبق وأن أرعبـت قـــلـــوب المشـاهـدين فـي جزئـي “ذا كـونجـورينـغ”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة