سوبر ديبالا يحتكر أغلفة صحف إيطاليا

روما ـ وكالات:
انشغلت الصحافة الإيطالية في آخر أيام عام 2017، بالاحتفاء بعودة باولو ديبالا القوية مع فريق يوفنتوس، وعن أحداث مباريات أول أمس التي شهدت تعثر جديد لإنتر ميلان، وتعادل بشق الأنفس لجاره ميلان في معقل فيورنتينا.
وضعت صحيفة كوريري ديلو سبورت باولو ديبالا على رأس صفحتها الرئيسية، بعد هدفيه في مرمى هيلاس فيرونا ليلة أمس وكتبت «متعة جميلة، سوبر ديبالا يعود بثنائية، هزم بها فيرونا، وضمن لليوفي الاستمرار في مطاردة نابولي».
واهتمت الصحيفة كذلك بسوق انتقالات كانون الثاني الذي بدأ أمس، وكتبت «انطلاقة لنابولي في السوق بضم أمين يونس، بوليتانو يعرض نفسه على روما، وإنتر يضغط لأجل التوقيع مع البرازيلي راميريس».
وخصصت توتو سبورت كذلك الصفحة الأولى لديبالا، حيث كتبت بعد تألقه بالأمس «لحن المتعة، استعادة ديبالا لتحقيق الفوز في فيرونا، بثنائية رائعة بعد هدف من ماتويدي، وبعد التعادل من كاسيريس، اليوفي يبقى بفارق نقطة عن نابولي، 2018 يعد بسنة مذهلة».
أما جازيتا ديلو سبورت، فوصفت آخر انتصار ليوفنتوس في عام 2017 بـ»العشاء الاحتفالي لديبالا، اليوفي يبقى الأقرب لمطاردة نابولي».
وعن تعثر قطبي ميلانو، بالتعادل يوم أمس مع فيورنتينا ولاتسيو كتبت «عشاء ميلانو في نهاية العام: إنتر وجفاف تهديفي، ولاتسيو إنزاجي يعترض على تقنية الإعادات التلفزيونية».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة