كانجانا رانوت تدخل في أزمة مع سونو سود

الصباح الجديد – وكالات:
أكدت تقارير صحفية، أن النجمة الهندية كانجانا رانوت، دخلت في أزمة مع النجم سونو سود، بعدما اتخذ قرارا بالانسحاب من الفيلم التاريخي Manikarnika – The Queen of Jhansi، مؤكدًا أنه لم يعد جزءًا من فريق العمل الذي تصدرت بطولته النجمة رانوت بعد الآن.
وذكرت التقارير أنّ سود البالغ من العمر 45 عامًا، أعلن خروجه من الدراما التاريخية، وترك المشروع بسبب تعارض مواعيد التصوير وتداخلها مع أعماله الأخرى، وليس لأسباب أخرى، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، عبر برنامج “بوليوود شو”.
وشددت التقارير أن سود قرر الانسحاب، لأن رانوت كانت تقوم بإعادة بعض مشاهد التصوير بناءً على رؤيتها، وقد رفض الممثل بشدة العمل تحت إشراف امرأة.
وقال سونو: “على الرغم من أنّ كانجانا صديقة عزيزة، لكنها جعلت القضية برمتها حول التعصب الذكوري، وهذا شيء سخيف، وأمر مثير للسخرية”.
وأضاف سونو في بيان: “أنّ جنس مخرج أيّ عمل فني ليس مهمًّا، الموضوع هو الكفاءة، دعونا لا نخلط بين الاثنين، لقد عملت مع فرح خان وهي امرأة على قدر كبير من المهنية، ونحن ما نزال أفضل الأصدقاء. هذا كل ما أود أن أقوله”.
وكان المتحدث باسم سونو صرّح في وقت سابق، أنّ الممثل الذي يصور فيلمًا جديدًا مع روهيت شيتي في الوقت الحالي، السبب الرئيس للانسحاب من فيلم كانجانا، وكان الممثل قد طلب إمهاله حتى يكمل تصوير فيلم ” simmba ” ولكنّ الأمور لم تنجح وقرر الانسحاب.
فيما ردت كانجانا على تلك التصريحات لموقع صحيفة “the indian Express”: “متـــى قــــمـت بمقاطعــــتــه أو إعطائه تعليمات كـــمــــخـرج للفيلم؟ ومتى حدثت تلك المشادة التي يتحدث عنها الجميع”. وكان تساؤلها دليلا على ان كل ما قيل او كتب مجرد شائعات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة