نـادي المينـاء يقرر عـدم التعاقـد مع أي لاعب محلـي

بغداد ـ الصباح الجديد:
قررت الهيئة الادارية لنادي الميناء عدم التعاقد مع أي لاعب محلي، وذلك اثر التهديدات التي طالت ادارته ومدرب فريقها الكروي.
وقال نادي الميناء، في بيان لها انه «وبعد العديد من التهديدات التي طالت اعضاء ادارة النادي، واخرها برسالتين تحمل بين سطورها التصفية والقتل واحدة كانت لنائب رئيس الهيئة الادارية والاخرى لاسعد عبد الرزاق مدرب الفريق قررت ادارة النادي وبالإجماع عدم التعاقد مع اي لاعب محلي».
واضاف البيان ان «الادارة طلبت من لاعبيها ممن يرغب في اللعب بدون عقد ان يمثل الفريق في الموسم المقبل، وعلى من يرغب بالمغادرة دفع المبالغ التي تسلمها من النادي في الموسم الماضي والحصول على الاستغناء».
بدوره، اوضح رئيس نادي الميناء عمران راضي، في حديث ورد لـ»شفق نيوز»، ان «ما يتعرض له الميناء في الوقت الحالي يضعنا امام المخاطرة بأرواح اعضاء الادارة في حالة توقيع اي عقد، وكأننا نعيش في غابة».
وتابع «سنكمل اعضاء فريقنا مع من يرغب بالبقاء بلاعبي فريقنا من الشباب ونشترك في الدوري، وكلنا امل بأن يقدم شبابنا مستوى يليق بسمعة النادي، ونحن كإدارة على ثقة بلاعبينا الشباب، خصوصا اننا في كل موسم ندعم الفريق الاول بما لا يقل عن خمسة لاعبين من الشباب مع الاحتفاظ بلاعبينا المحترفين واضافة لاعبين اثنين محترفين لهم وبعقود اصولية».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة