الصقور تعلن جاهزيتها لموقعة الغد امام مولودية الجزائر

ضمن ذهاب دور الـ 16 لبطولة كأس محمد السادس

بغداد ـ الصباح الجديد:

اعلن فريق نادي القوة الجوية، جاهزيته لمباراة يوم غدٍ الجمعة التي سيلاقي فيها فريق مولودية الجزائري ضمن مباراة ذهاب دور الـ 16 في بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الابطال التي يضيفها ملعب فرانسوا حريري في أربيل في الساعة الرابعة مساء.
وبحسب تصريحات لنائب رئيس نادي القوة الجوية، وليد الزيدي، فأن الفريق بعهدة المدرب أيوب أوديشو، اكمل تحضيراته للمباراة المهمة التي يتطلع فيها الصقور لتحقيق الفوز وضمان الجولة الأولى قبل لقاء الإياب، مشيدا بقدرات اللاعبين وحرصهم على تطبيق الواجبات التدريبية في الوحدات التدريبية التي اجراها الفريق ثم المباريات التجريبية اخرها امام النفط، مؤكدا ان الجميع عاقد العزم على تسجيل نتيجة ايجابية في ملعب فرانسوا حريري.
وبين ان فريق مولودية لن يكون صيدا سهلاً للقوة الجوية، برغم ان المباراة تقام في ارضنا، حيث يملك الفريق الضيف مؤهلات فنية عالية معتمدا على مزيج الخبرات والشباب من اللاعبين التي تضمها تشكيلته، وبالتأكيد فان لديه طموح التفوق في ملعب فرانسوا حريري وهو هدف مشروع في ضوء المنافسة على ضمان التفوق قب لقاء الإياب.
إلى ذلك، تبدأ اليوم إدارة نادي القوة الجوية، بالتنسيق مع رابطة مشجعي الفريق الازرق، بتسيير رحلات للجمهور إلى أربيل، وستنطلق الرحلات في الساعة 8 صباحاً، بعد تهيئة قوائم باسماء المشجعين الذين سجلوا اسماؤهم في إدارة النادي التي كانت طلبت من الجمهور الراغبين بالذهاب إلى اربيل بالتقديم قبل ايام، حيث تم الاتفاق على تضييف الجماهير وتهيئة جميع الأمور من ضيافة ومنام واطعام دعما للفريق وتقديم المساندة الجماهيرية الواسعة لتحقيق الافضل وضمان الفوز لقطع نصف الطريق نحو دور ربع النهائي.
وكانت المباراة مقررا ان تجرى في ملعب البصرة الدولي، بيد أن الاتحاد العربي لكرة القدم قرر ان تقام في ملعب فرانسوا حريري، بسبب التظاهرات القائمة في محافظة البصرة.
يشار إلى ان نادي القوة الجوية اجرى تدريبات مكثفة ولعب مباريات ودية اخرها الفوز على فريق النفط باربعة اهداف من دون رد، وتمكن الملاك التدريبي في المباراة من توظيف اللاعبين وتعزيز درجة الانسجام والاستفادة من المباراة بشكل إيجابي قبل التوجه إلى اربيل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة