الأخبار العاجلة

نفط الجنوب يحقق المفاجئة بتغلبه على متصدر الدوري بهدفين لواحد

عماد عودة: الفوز دافع لتحقيق الأفضل

بغداد ـ الصباح الجديد:

حقق فريق نادي نفط الجنوب مفاجئة من العيار الثقيل بفوزه على متصدر ترتيب فرق الدوري الممتاز العراقي بكرة القدم، الشرطة، بهدفين مقابل واحد، في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب الشعب الدولي، وسط بغداد، لحساب المباريات المؤجلة من المرحلة الأولى.

واستهل فريق نفط الجنوب المباراة منذ الدقيقة الأولى، عندما استطاع افتتاح النتيجة لصالحه عن طريق اللاعب فيصل كاظم، الذي نفذ كرة قوية عانقت شباك الحارس الدولي، مرمى محمد كاصد.

من جانبه لم يقدم فريق الشرطة الأداء المنتظر منهم، برغم ما يضمه من أسماء كبيرة في صفوفه، ليفاجئ جماهيره، على عكس الفريق الضيف الذي كان الأفضل خلال النصف الأول من المباراة.

وشهد شوط المباراة الثاني، حالتي طرد على لاعبي فريق الشرطة، بعد تعمدهما ضرب لاعبي نفط الجنوب، الذي واصل ضغطه حتى تمكن من توسيع الفارق عن طريق محترفه البرازيلي، سانتوس، برأسية باغتت حارس مرمى الشرطة، في الدقيقة الـ58.

فريق الشرطة برغم فقدانه لاعبين مهمين في مركز الدفاع، إلا أنه استطاع تقليص الفارق من ضربة جزاء نفذها اللاعب ضرغام إسماعيل في الدقيقة الـ65.

وقدم فريق الشرطة خلال الربع الأخير من المباراة أداءً مغايراً كاد أن يمكنه من التعديل إلا أن دفاع فريق نفط الجنوب حال دون ذلك، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الضيف نفط الجنوب بهدفين مقابل هدف واحد لفريق الشرطة.

يذكر أن فريق الشرطة يتصدر ترتيب فرق الدوري الممتاز العراقي برصيد (43) نقطة، في حين رفع فريق نفط الجنوب رصيده إلى (36) نقطة محتلا المركز الخامس.

على صعيد متصل عدّ مدرب نفط الجنوب عماد عودة، أمس الاثنين، أن فوز فريقه على حامل لقب الدوري والمتصدر فريق الشرطة دافعا لتحقيق الأفضل، مؤكدا أن فريقه قدم مباراة جيدة بغض النظر عن النقص العددي لفريق الشرطة.

وقال عماد عودة في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “الفوز الذي حققه الفريق على فريق مثل حامل لقب الدوري ومتصدره فريق الشرطة يعد دافعا محفزا لتقديم الأفضل في الأدوار المقبلة”، مبينا أن “الفريق يسعى في خضم ما يحققه من نتائج لولوج المربع الذهبي للدوري”.

وأضاف عودة أن “فريقه قدم مباراة جيدة أمام فريق الشرطة بغض النظر عن النقص العددي الذي تعرض له الخصم”، مؤكدا أن “فريق الشرطة اعتمد على خبرة لاعبيه واندفع بعد تعرضه للنقص لكن فريقنا عرف كيف يمتص محاولات الشرطة وينهي المباراة بالفوز”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة