الأخبار العاجلة

إلــيسا ضيــفة على «هيدا حــكي»

بيروت ـ وكالات

عبر صفحتها الشخصية على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»، قامت الفنانة اللبنانية اليسا بنشر «برومو» حلقتها في برنامج «هيدا حكي»،وعرض «البرومو» مقتطفات من أجمل «الكليبات» للفنانة، كما ذكر مقدم البرنامج أن حلقة الثلاثاء ستكون الأخيرة من البرنامج.

وأعرب متابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إعجابهم بظهورها، حيث علق أحدهم قائلا: «شو هيدا يا عمي العالم كلو مغروم باليسا وأنا كمان مغروم أحلا اليسا»، بينما كتب آخر: «اليسا انتي لازم تردي على كل الكلام اللي هيفا قالته عليكي في البرنامج …اوعي تسيبي حقك».

يذكر أن الإعلامي عادل كرم مقدم برنامج «هيدا حكي» على قناة «إم تي في» اللبنانية، يستضيف الفنانة اليسا في حلقة استثنائية، بعد الهجوم الذي شنته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عليها في البرنامج نفسه، حيث وصفتها بـ «ملكة النشاز «.

يذكر ان هيفاء وهبي سبق وان امتدحت الفنانة اليسا في برنامج شكلك مش غريب والذي يعرض على احدى الفضائيات العربية صوت اليسا عندما قالت: «تتميز اليسا بصوتها الرومانسي وحضورها القوي على المسرح»، ومنحت ميس علامة 12 مؤكدة أنها أجادت في تقليد الأخيرة.

حيث قامت بتجسيد شخصيتها الفنانة ميس حمدان.

وكانت هناك خلافات سابقة بين النجمتين اليسا وهيفاء بعدما وصفت الأولى زميلتها بأنها «صنعت نفسها من لاشيء»، لترد الثانية، قائلة: «على الأقل لست ملكة النشاز».

وتناولت الصحافة العربية هذا الحوار كل بطريقته.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة