الأخبار العاجلة

ليلى علوي: «شمس» إشراقة في الزمن الصعب

القاهرة ـ وكالات:

تكثّف الفنانة ليلى علوي ساعات تصوير مسلسلها التلفزيوني الجديد «شمس» لتصل إلى نحو 14 ساعة يومياً وسط توقعات من المخرج خالد الحجر بزيادتها ليتمكن من اللحاق بالعرض الرمضاني. وتجهز أسرة المسلسل حالياً للسفر إلى الساحل الشمالي لإتمام تصوير بعض المشاهد الخارجية، وبعدها يعود لاستكمال التصوير في إحدى الفيلات التي تشكّل الديكور الرئيسي للعمل.

وأوضحت علوي لـ «الحياة» أنها قبلت تصوير المسلسل في توقيت متأخر لظروف خارجة عن إرادتها. وقالت: «عملت على أكثر من مشروع جديد، وحضّرت جلسات عمل كثيرة، ولكن في النهاية لم يكتب لهذه الأعمال أن تبصر النور، حتى استقريت على هذا العمل الذي أركز فيه على الرسالة وواقعية الموضوع وعلاقته بما نعيشه، إضافة إلى إيقاع العمل والطاقة الإيجابية التي يبعثها في نفوس المشاهدين كما هو موجود في شخصية «شمس» التي أعتبرها أيضاً تحدياً كبيراً بالنسبة إلي كممثلة ومغامرة كبيرة لأن الشخصية جديدة تماماً على الدراما العربية وفيها إشراقة كبيرة بخاصة في هذا التوقيت الصعب الذي تعيشه مصر وبعض البلدان العربية، فالمشاهد يحتاج إلى أكبر مقدار من التفاؤل والثقة حتى يكون لديه أمل لتحقيق أحلامه وطموحاته».

واستفاضت ليلى علوي في الحديث عن شخصية «شمس» قائلة: «هذا التحدي يمثل لي متعة خاصة لأنه يجعلني كممثلة أغوص في مناطق مختلفة من النفس البشرية، وشخصية «شمس» تعود لفتاة ثرية مطلقة تعيش حياتها في شكل طبيعي، لكنها تتعرض لظروف خاصة تقلب حياتها رأساً على عقب وتجعلها تكتسب صفات جديدة وتستغل نقاط القوة لديها، والتي لم تكن يوماً تشعر بها، لتواجه بها مشاكلها».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة