اليوم.. كلاسيكو مؤجل بين القوة الجوية وغريمه الزوراء

فهد طالب يثق بقدرة الجوية في الفوز
بغداد ـ الصباح الجديد:

تجرى في الساعة 10 من مساء اليوم الاحد في ملعب الشعب الدولي مباراة مؤجلة لحساب الدوري الممتاز بين فريقي القوة الجوية والزوراء، حيث تشهد مراسيم اعتزال الحكم الدولي المساعد لؤي صبحي رسمياً.
من جانبه، أكد حارس مرمى القوة الجوية، فهد طالب، أن فريقه قادر على تجاوز الزوراء مجددا مساء اليوم، في الدوري، مثلما تجاوزه من قبل في البطولة الآسيوية.
وقال طالب في تصريحات خاصة لموقع «مباريات الكلاسيكو لها نكهة خاصة، وتختلف عن المباريات الأخرى من حيث الندية والإثارة، وسيزيدها الجمهور حلاوة، وبالتالي نأمل أن تكون المباراة بمستوى فني طيب وأن تكون النتيجة في صالحنا، وأن نرضي الجماهير التي ستساند الفريق».. وتابع «فريقنا أفضل هذا الموسم وأكثر استقرارا، ومع أن الزوراء فريق كبير، فإننا عازمون على الفوز وخطف النقاط الثلاث، كون القوة الجوية مرشح لنيل اللقب، وبالتالي لا نريد التفريط بأي نقطة».
وأوضح «الفترة الحالية تعد الأفضل للفريق في الموسم الحالي، حيث تكتمل الصفوف ولا توجد أي إصابات على خلاف الأيام الماضية التي عانينا منها بسبب الغيابات، ولكننا حاليا لا نفتقد سوى لخدمات اللاعب سامال سعيد فقط، بسبب الإيقاف».
يشار الى ان القوة الجوية تأهل الة نهائي كاس الاتحاد الاسيوي على حساب الزوراء بفوزه بمباراة الاياب بهدف دون رد فيما انتهت المباراة الاولى بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقين.
من جانب اخر، ويلعب يوم الثلاثاء المقبل الميناء مع نفط الوسط، ويوم 22 حزيران الجاري يواجه النجف على ملعبه الزوراء وفي اليوم ذاته يلتقي القوة الجوية نظيره الطلبة.
ويلتقي القوة الجوية على ملعبه مع كربلاء في السابع والعشرين من الشهر الجاري وفي اليوم ذاته تقام مباراة الشرطة مع نفط الوسط وبعدها بيوم يلتقي البحري نظيره الزوراء، وفي الأول من تموز تقام ثلاث مباريات يلتقي فيها كربلاء نظيره الميناء ونفط الجنوب مع القوة الجوية ونفط الوسط مع نادي الحسين.
وسيكون موعد المباريات المؤجلة الأخرى بعد إقامة مباراتي الدور الرابع عشر في الأيام الثالث والرابع والخامس من شهر تموز المقبل والدور الخامس عشر في الثامن والتاسع من الشهر ذاته.
وتستأنف المباريات المؤجلة حيث يلعب نفط الوسط مع القوة الجوية في الثالث عشر من الشهر المقبل ويواجه نادي الحسين نظيره القوة الجوية في السابع عشرمن الشهر ذاته.
ومن المقرر أن تنتهي الأدوار الأربعة المتبقية لدوري هذا الموسم في الثامن من أب المقبل حيث تقام منافسات الدور السادس عشر من المرحلة الثانية يومي الخامس والعشرين والسادس والعشرين من الشهر المقبل.
وتقام منافسات الدور السابع عشر في التاسع والعشرين والثلاثين من تموز المقبل وتجري منافسات الدور الثامن عشر يومي الثالث والرابع من آب المقبل على أن تقام منافسات الدور التاسع عشر والأخير يومي السابع والثامن من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

اضف رد