قصي منير: طموحي التأهل مع الديوانية

بغداد ـ فلاح خابط:
اكد نجم الكرة العراقية الكابتن قصي منير مدرب نادي الديوانية ان القرعة التي جرت في مقر اتحاد الكرة منطقية بحكم اعطاء الفرصة لجميع مناطق العراق لتواجد جميع المناطق في المربع الذهبي وضمان تواجدها في الدوري الممتاز للموسم المقبل .
وقال منير في تصريح صحفي ان تقسيم الفرق الى ثلاث مجموعات تمثل كافة مناطق العراق شيء ايجابي لتقليص نفقات الفرق المشاركة لقربها من موقع المنافسة في ظل الازمة المالية التي تعاني منها اغلب الفرق .
وأضاف منير قد يعترض البعض في مسألة ان يتبارى عدد من الفرق لاكثر من مرة في الادوار الاولى والنهائية مسألة طبيعية في ظل هذه الظروف التي تعاني منها اغلب الفرق التي تنافس على التأهل لدوري الاضواء .
مبينا ان المقترح الذي تقدمت به الى لجنة المسابقات وهو ان يتبارى اصحاب المراكز الثانية فيما بينهم ويتأهل صاحب المركز الاول الى اصحاب المراكز الاولى للمجموعات الثلاث ويكتمل المربع الذهبي وبعدها يتم تأهل فريقين بعد ان كان قرار لجنة المسابقات تأهل اصحاب المراكز الاولى فقط وهذا المقترح وافق عليه اغلب الفرق المشاركة لإعطاء الفرصة لأصحاب المراكز الثانية بالتأهل وعدم فقدان الامل بالتأهل .
من جهة اخرى قال حميد نعمة الحمداني رئيس الهيئة الادارية لنادي الديوانية عن تأمين معسكرين للفريق داخلي في بغداد وهو جاري الان والأخر في ايران من اجل دعم الفريق في التأهل لدوري الاضواء وان شاءا لله يتحقق ذلك لجمهور الاحمر الديواني الكريم الذي ساند الفريق بقوة .
يذكر ان دوري التأهيل سينطلق بعد عيد الفطر المبارك في ثلاثة محافظات حيث تستضيف العاصمة بغداد مجموعة الصناعة والصناعات الكهربائية والشعلة والثورة والجماهير فيما قدمت ادارة نادي الكوفة والناصرية عن استضافة المجموعة الجنوبية والفرات الاوسط التي تضم الديوانية والناصرية والكوفة والعزة وميسان وسيحدد الملعب بعد زيارة اللجنة المشكلة من قبل الاتحاد لتقييم الملاعب والفنادق وضمت المجموعة الشمالية والغربية اندية سامراء وغاز الشمال والعلم و بيجي وبيشمركة وسيحدد الملعب لاحقا بعد زيارة اللجنة لتقييم الملاعب والفنادق للنادي المستضيف.

مقالات ذات صلة

اضف رد