ديوان الوقف السني يعقد مؤتمراً موسعا للأئمة والخطباء

بغداد ـ منى خضير عباس: 

برعاية ديوان الوقف السني أقامت شعبة الإرشاد الإسلامي في ملاحظية الطوز مؤتمرا موسعا لجميع المنتسبين من (الأئمة والخطباء والقراء والمؤذنين والخدم ) ، لوضع الآليات المناسبة لفتح الدورات القرآنية الصيفية في الجوامع والمساجد 

وحضر المؤتمر مدير الملاحظية محمد صالح رشاد ومسؤول لجنة الدورات في الإرشاد الشيخ محمد قاسم إذ ألقى الشيخ حمزة داود محاضرة بعنوان ( فضل القرآن ).

على صعيد متصل زار مدير أوقاف صلاح الدين بالوكالة الشيخ خالد محمود جاسم قائممقامية قضاء تكريت ، وكان في استقباله الدكتور عمر التكريتي قائممقام القضاء.

وتم خلال الزيارة مناقشة موضوع تخصيص قطع أراضي لموظفي المديرية لبنائها في المستقبل على شكل مجمع سكني، والعمل بشكل جاد بشأن هذا الأمر.

ورافق الشيخ خالد في زيارته كل من مسؤول شعبة التفتيش خالد تركي محمد، و خزعل خطاب، و مصطفى امين.

من جانبها اقامت دائرة البحوث والدراسات في ديوان الوقف السني ، وبالتعاون مع شعبة البحوث في مديرية أوقاف صلاح الدين معرضا للكتاب في كلية التربية للبنات بجامعة تكريت .

وافتتح المعرض مدير أوقاف صلاح الدين بالوكالة الشيخ خالد محمود جاسم ، الذي تجول في أروقته يرافقه عميد الكلية الدكتورة عواطف صابر.

وشهد المعرض اعجاب الأساتذة والطلبة بالكتب والمجلات والمطويات المشاركة في المعرض التي تبلغ اعدادها (320) إصداراً.

الى ذلك وبرعاية مدير الوقف السني / كركوك الحاج احمد جميل المدرس ، أقامت المديرية احتفالا مباركا بمناسبة الإسراء والمعراج.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة