الأخبار العاجلة

نسبة مشاهدة عالية لـ”دويتو إذاعي” يجمع عادل إمام مع «العندليب»

القاهرة ـ وكالات:

بينما يستعد النجم المصري عادل إمام لعرض مسلسله الجديد “صاحب السعادة” على شاشة mbc في رمضان، لا يزال المسلسل الإذاعي الرمضاني “أرجوك لا تفهمني بسرعة”، يحتل مكانة كبيرة في قلبه.

عمليا فإن صورة التليفزيون الأكثر إبهارا وجاذبية، كافية أن تنسي النجم المصري هذا المسلسل، غير أن هذه المكانة التي يحتلها في قلبه مرجعها، كما تكشف موسوعة “ويكيبديا “، هو ما أحيط به من ظروف.

فوفقا للموسوعة فإن هذا المسلسل يرتبط في أذهان المصريين بأمرين مهمين، أولهما أن المسلسل أنتج لكي يذاع في رمضان من عام 1973، ولم يتم إذاعته كاملا فى العام نفسه بسبب اندلاع حرب السادس من أكتوبر العاشر من رمضان وأذيع كاملا في صيف العام التالي، وثانيهما أنه المسلسل الإذاعي الوحيد الذي شارك فيه المطرب المصري الراحل العندليب عبد الحليم حافظ.

وبخلاف هذين الأمرين، فإن هذا المسلسل الذي كان يتحدث حول صراع المال و النفوذ ضد الحب و أحلام الشباب المكافح، شهد دويتو غنائي جمع بين صاحب السعادة عادل إمام والعندليب عبد الحليم حافظ.

ويشهد فيديو تم تحميله على موقع “اليوتيوب” لهذا الدويتو الغنائي نسبة مشاهدة عالية وتعليقات متجددة يوميا، قال معظمها أنهم فوجئوا بوجود عمل يجمع بين النجمين، غير أن أحد المعلقين كشف عن وجود علاقة صداقة تربط بين النجمين من خلال لقاء تحدث فيه عن هذه العلاقة مع الاعلامي محمود سعد في برنامج بالتليفزيون المصري.

وفي هذا الفيديو كشف عادل إمام عن بعض المواقف الطريفة التي جمعته بالعندليب خلال صداقتهما، ومنها أن العندليب زاره في منزله ذات ليله وكان يستعد حينها للذهاب لتهنئة صديقه في حفل زفافه، فطلب من العندليب الذهاب مه، كي تكون مفاجأة للعريس.

وتابع: ” طرقنا على الباب، ففتحت لنا العروسة وهي ترتدي جلباب أسمر، وعندما سألتها عن زوجها قالت أنه تشاجر مع والدها وذهبا لمركز الشرطة”.

وأضاف: ” تبادلنا النظرات، ثم انفجرنا والعندليب في نوبة من الضحك الهستيري”.

ومسلسل ” أرجوك لا تفهمني بسرعة “شارك في بطولته إلى جانب صاحب السعادة عادل إمام والعندليب عبد الحليم حافظ، النجوم نجلاء فتحي وعماد حمدى وماجدة الخطيب، وهو قصة محمود عوض وأغانى محمد حمزة وألحان محمد الموجي وبليغ حمدي ومنير مراد وإخراج محمد علوان.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة