الأخبار العاجلة

سانتوس يلوح بالعقوبات للاعبيه رغم الفوز الشرطة يحتفظ بالقمة بهدف قاتل في شباك بغداد

بغداد ـ الصباح الجديد”

حافظ فريق الشرطة على صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بعد فوز متأخر سجله على فريق أمانة بغداد بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء مؤجل من البطولة أقيم بملعب بغداد.

ورفع الشرطة رصيده الى 37 نقطة محققا فوزه الحادي عشر في المسابقة بينما تجمد رصيد فريق بغداد عند 33 نقطة متلقيا خسارته الخامسة.

لاعبو بغداد أمضوا معظم زمن  المباراة (منذ الدقيقة 35) يلعبون بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبهم محترف بوركينا فاسو علي رابو لكنهم قدموا اداء شجاعا لم تهتز فيه أوصالهم وجابهوا منافسهم بقوة دون ان يشعر المتابعون انهم أقل عددا من عناصر الشرطة.

المدافع الدولي علي بهجت احرز الهدف الاول للشرطة في الدقيقة 42 غير ان الاداء العام لتشكيلة الشرطة لم يرق لانصارهم الذين أطلقوا استفهامات كثيرة حول سر عدم وضوح تميزهم رغم تفوقهم العددي على اقرانهم.

اندفاع لاعبي بغداد في الشوط الثاني وجرأة مدربه ثائر احمد قادتهم الى تحقيق هدف التعادل عبر البديل مصطفى أحمد في الدقيقة 80.

فرحة الهدف لم تدم طويلا لأصحاب الارض حيث نجح شيركو كريم في احراز هدف الفوز للشرطة في الدقيقة 88 بعد اعادته الكرة الى لشباك اثر تسديدة قوية أطلقها المهاجم مصطفى كريم وردها الحارس بصعوبة قبل ان تجد شيركو متحفزا لوضعها في المرمى مهديا فريقه فوزا ثمينا.

 مدرب الشرطة يلوح بالعقوبات للاعبيه رغم الفوز

وهدد البرازيلي لوريفال سانتوس مدرب فريق الشرطة بمعاقبة لاعبي فريقه المقصرين في المباراة التي جمعتهم مع فريق أمانة بغداد وانتهت بفوزهم بهدفين مقابل هدف.

وقال سانتوس في تصريحات بعد المباراة: لست راضيا عن أداء اللاعبين وعدم ظهورهم بصورة ايجابية في معظم وقت المباراة برغم كسب نقاطها مبديا غضبة لعدم تنفيذ لاعبيه للواجبات التي كلفهم بها بمن فيهم صاحب هدف الفوز شيركو كريم.

وأضاف سانتوس: ان صدارة فريقه للدوري العراقي تفرض عليه مسؤولية كبيرة في ان يكون الأداء العام منسجما مع رغبات الفوز وكسب النقاط لتعزيز الموقف في طليعة الفرق.

ثائر احمد راض

من جانبه بدا مدرب فريق أمانة بغداد ثائر أحمد راضيا عن فريقه رغم الخسارة في ملعبه أمام المتصدر قائلا: فريقنا كان الأفضل اغلب وقت اللقاء وكنا نستحق نقاطه الثلاث بفعل الأداء المميز للاعبينا الذين لم يؤثر فيهم طرد زميلهم علي رابو الذي أجده مبالغا فيه ولا يستحق البطاقة الحمراء.

وأضاف أحمد: ثمة شكوك لدي بهدف الشرطة الأول الذي أحتسب بموجب قرار من الحكم المساعد واعتقد ان الكرة فيه غير شرعية.

واثنى مدرب بغداد على ما قدمه لاعبون من مستوى عام مبينا ان رئيس مجلس الإدارة قام بتهنئة أفراد الفريق وطاقمه الفني على الأداء المشرف وروح اللاعبين وانضباطهم في المباراة التي خسرناها دون استحقاق وكنا فيها افضل من الشرطة بكل شيء.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة