الأخبار العاجلة

داليا البحيري تعود في «قوي قلبك»

القاهرة ـ منار النجار:

ضمن سلسلة من البرامج الاجنبية التي تحولت الى نسخ عربية نذكر منها برنامج اراب ايدول وذه فويس ومن سيربح المليون وغيرها من البرامج المنوعة وحتى الطبية او التعليمية، تستعد الفنانة داليا البحيري لتقديم برنامج «قوي قلبك» والمستمد من فكرة احدى البرامج الاجنبية.

الفكرة تتمحور حول مجموعة من الشباب يقومون بمجموعة العاب فيها عنصر الخطورة والمغامرة، والفائز يحصل على لقب البرنامج الذي لم تحدد الى الان طبيعته.

من المؤمل ان يعرض برنامج «قوي قلبك» على احدى قنوات ال «MBC « التي اتحفت الجمهور العربي بالكثير من البرامج المنوعة وعلى مدار سنين.

تقول داليا البحيري ان ما اثار حماستها وما شجعها على القبول بتقديم البرنامج هو الفكرة، بغض النظر عن كونها مقتبسة لكنها تبقى فكرة مختلفة ومميزة، وهذا ما يجب ان تعود من خلاله الى كرسي المذيعة. سيتم تصوير عشر حلقات من البرنامج خلال الايام المقبلة وبعدها سكون هناك تصوير لثلاث حلقات في مراحل متقدمة من التصفيات.

حيث ستصل حلقات البرنامج الى ثلاث عشرة حلقة.

سيشارك في هذا البرنامج مجاميع من الفرق من اكثر من دولة وهي مصر وروسيا وإندونيسيا والمجر ومن اميركا اللاتينية وسيكون التنافس بينها الى ان يعلن عن الفرقة الفائزة في نهاية حلقات البرنامج.

داليا البحيري ستعود من خلال هذا البرنامج الى عملها كمذيعة بعد ان غابت عنه لسنين طوال بسبب اتجاهها الى التمثيل في السينما والتلفزيون المصري 

يذكر ان داليا البحيري حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 1990 وحازت على المركز السابع والعشرين في مسابقة ملكة جمال العالم والتي اقيمت في لوس انجلس بنفس العام

عملت في بداية حياتها كمرشدة سياحية نظر لكونها حاصلة على بكالوريوس سياحة وفنادق ثم انتقلت للعمل كمذيعة برامج على الفضائية المصرية وايضا عارضة ازياء.

اختيرت كسفيرة للنوايا الحسنة في عام «2010» لمشاركتها في الحملات التوعوية من اجل محاربة مرض السكتة الدماغية والذي عدته الدور الاساسي الذي يجب ان يلعبه كل فنان.

دخلت الى عالم التمثيل منذ عام الفين في فيلم «عشان ربنا يحبك»، لكن نجاحها وتحولها الى نجمة كان بعد ادائها دور البطولة في فيلم «محامي خلع « مع الفنان هاني رمزي وذلك عام 2002، اضافة الى العديد من الادوار في الدراما التلفزيونية والسينمائية التي اثبتت من خلالها موهبتها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة