بيونسيه تجمع تبرعات لصالح ضحايا إعصار هارفي

هوستن – وكالات:
أحــيـــــت اول أمـس المطربـة “بيـونــسيه” ليلة في حب أهالي مدينة “هـوستـــن” الأميـركية، تتــضـامـنًا مع ضحايا إعــصــار هارفي الذي ضرب ولاية تكــــساس الأســبــوع الماضي.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عادت “بيونسيه” ذات الـ 36 عامًا إلى مسقط رأسها أمس لتشارك في جهود إعادة بناء الولاية التي دمرها الإعصار، بصحبة ابنتها الكبرى “بلو ايفر” ووالدتها “تينا كلوس”.
وذكرت الصحيفة : ان بيونسيه دعت الجميع لجمع تبرعات لضحايا الإعصار المدمر، أهدت أولى أغانيها المنفردة، بعد غياب طويل، إلى أرواح القتلى الذين لقوا حتفهم خلال الفيضانات التي اجتاحت المدينة.
وتوجهت المطربة الحائزة على جائزة الـ “غرامى” بخالص حبها وصلاتها لضحايا الإعصار، ومصرحة “أود أن أهديكم أغنيتي الجديدة اليوم، وأن أشكرك من كل قلبي على دعمكم لي، أحبكم كثيرًا”.
ولم تكن بيونسيه الأولى التي تدشن حملة لجمع تبرعات لصالح ضحايا الإعصار، حيث سبقها عدد من مشاهير هوليوود على رأسهم “ديمى ليفاتو” التي تبرعت بـ 50 ألف دولار لأسر الضحايا، والمطربة جانيت جاكسون وغيرهن.
من جهة أخرى استجاب نجوم هوليوود لنداء الممثل كيفن هارت الذي دعا أصدقاءه إلى أن يحذوا حذوه بعدما تبرع بمبلغ 25 ألف دولار إلى الصليب الأحمر الذي يتولى عمليات الإغاثة في هيوستن.
ومن أبرز المتبرعين كانت النجمة بيونسيه وساندرا بولوك بطلة فيلم “غرافيتي” وكيم كادراشيان.
بعد بوينسيه ومغني الراب درايك أعلن نجوم عدة نيتهم التبرع لضحايا الاعصار “هارفي” الذي اجتاح جزءا من ولاية تكساس الأمريكية.
وقدمت ساندرا بولوك بطلة فيلم “غرافيتي” والتي تملك منازل في مدينة أوستن بتكساس مبلغ مليون دولار إلى الصليب الأحمر الأميركي على وفق ما أعلنت هذه المنظمة.
وقالت بولوك في بيان “أنا ممتنة لأنني قادرة على ذلك”.وقالت كيم كادراشيان إن عائلتها التي اشتهرت بفضل برنامج لتلفزيون الواقع ستتبرع بنصف مليون دولار إلى الصليب الأحمر وجيش الخلاص.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة