الأخبار العاجلة

نبراس السلامي: منظمة اللقاء تحضّر لتنظيم مهرجان تحرير قضاء تلعفر

تقيم نشاطات واسعة وورش تثقيفية
بغداد ـ فلاح الناصر:
قالت مديرة منظمة اللقاء الإنسانية الاجتماعية، نبراس السلامي، ان المؤسسة التي ابصرت النور في العام 2006 وهي مسجلة ضمن منظمات المجتمع المدني، تقوم بالعديد من الأدوار منها رعايتها للأيتام وتوزيع كسوة العيد او المساعدات المتواصلة، فضلاً على مشاركتها في ملتقيات ومهرجانات وورش تهدف إلى الارتقاء بالعمل، إلى جانب الدعم والمؤازرة للقوات الأمنية ومساندتها في حربها ضد الإرهاب الذي لن يتمكن من تحقيق مآربه الخبيثة في ظل وجود رجالات العراق الابطال الذين يتصدون لاعتى المجرمين من الارهاب واذنابه.
واضافت السلامي في حديثها لـ “الصباح الجديد”: منهاج المنظمة متواصل، هنالك دعم للأيتام وتبرعات من الميسورين، وورش ثقافية وسفرات للايتام للمواقع الترفيهية او الاثرية وزيارات ميدانية لمواقع عدة مع تشكيل مفارز طبية في المناسبات للمساندة وتأمين متطلبات المناسبات المختلفة.
واوضحت ان ملاك المنظمة يضم نحو 14 شخصاً من شتى شرائح المجتمع، يعملون تطوعياً، بهدف ايصال اكبر قدر من الخدمات للمحتاجين من الايتام، حيث تعتمد على الدعم من الميسورين والتبرعات، مشيدة بدعم قائد عمليات الكرخ السابق الفريق، علي الموسوي، للمنظمة ودعمه الكبير لمشروعها الإنساني.
وقالت ان هنالك تنسيقا مع المنظمات الاخرى، وكذلك المؤسسات من أجل تأمين اكبر قدر من الاهتمام والرعاية للايتام او الارامل من خلال مشاريع تسهم في تأمين متطلبات الحياة الكريمة وسط الظروف الصعبة التي يعاني منها بلدنا الحبيب.
وبينت ان المنظمة تستعد لتنظيم احتفالية بالنصر وتحرير قضاء تلعفر وكذلك مهرجان وبطولة بكرة القدم بالتنسيق مع وزارة الداخلية وقيادة عمليات بغداد اللواء الثامن في مدينة الكاظمية، دعماً للعنصر الشبابي واحتفاءً بالانتصارات التي يسطرها ابطالنا في المعارك ضد الارهاب.
كما تقول، السلامي، انها ايضاً مديرة مكتب مؤسسة “القيثارة” للتطوير الإعلامي فرع بغداد واقليم كردستان التي تأسست منذ عامين، حيث تقوم بتنظيم دورات إعلامية وتوزيع مساعدات عينية وزيارات متواصلة لمواقع القوات الامنية والحشد الشعبي، وهذا يعد واجباً وطنياً فمسؤولية الجميع هي الدعم والمساندة والمؤازرة للابطال.
وبينت ان المؤسسة قامت بزيارات ميدانية للقوات الامنية التي تمسك الارض في المناطق المحررة في شتى قواطع العمليات، كما انها زارت مؤخراً مواقع في جرف الصخر وقضاء تلعفر والجانب الأيمن من مدينة الموصل، وتم الاطلاع ميدانيا على المناطق المحررة والاشادة وتثمين جهود القوات الامنية التي بذلت الدماء وذادت عن تراب الوطن.
واوضحت ان الزيارت الميدانية للقوات الامنية تم فيها تكريم قيادات ومراتب القوات الامنية لما قدموه من تضحيات، فضلا ًعلى التضامن المتواصل مع الابطال المرابطين في ساحات الكرامة والشجاعة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة