الأخبار العاجلة

أروى تحرص على المشاركة في فعاليات مهرجان «كان»

باريس ـ وكالات:

حرصت الفنانة اليمنية أروى على المشاركة في فعاليات مهرجان «كان» المقام حالياً في فرنسا، باعتبارها وجهاً ممثلاً لإحدى الماركات العالمية لمنتجات التجميل والعناية بالشعر، حسبما ذكر موقع «بانيت». 

شاركت أروى متابعيها على شبكة التواصل الاجتماعي لحظة وصولها السجادة الحمراء، حيث تألقت بفستان طويل أنيق، ورفعت شعرها بتسريحة كلاسيكية بسيطة، وقد حظي اللوك بإعجاب محبيها. 

وأعربت الفنانة اليمينة عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان «كان» العالمي، وكتبت: «أول لحظه في اطلالتي على الريد كاربت في كان..رهبه قويه بس من اجمل لحظات حياتي!». 

وخضعت أروى لجلسة تصوير جديدة لصالح الماركة التي تمثل وجهاً إعلانياً لها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لمجموعة منتجات جديدة من المقرر أن تطلقها خلال الفترة المقبلة. 

وعن تواجد اروى في عالم التقديم، فقد كشفت أروى أن برنامج «آخر من يعلم» لم يكن العرض الأول الذي قدم لها، فقد عرضت عليها قناة أوربت أن تقدم مهرجان أوربت، كما عرض عليها أيضا أن تقدم مهرجانات أخرى فيالخليج العربي، وبرامج على قنوات كثيرة، لها طابع غنائي، إلا أن «آخر من يعلم» كان له نكهته الخاص، شعرت أنها ستحقق نجاحا بتقديمها له، دون ما سبق من عروض.

ولدت في الكويت لأب يمني وأم مصرية،وقد انتقلت للقاهرة عام 1986 حيث استكملت دراستها الإعدادية والثانوية والجامعية في القاهرة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة