وزير الشباب الرياضة: نتطلع لاستضافة كأسي العرب وآسيا

غدا.. منتخبنا الوطني يلاقي قطر والبحرين امام عمان بنصف نهائي خليجي 25

بغداد ـ الصباح الجديد:

أكد وزير الشباب والرياضة ، أحمد المبرقع، أن حفل ختام بطولة خليجي 25 سيكون مميزا، ومصدر اعتزاز للشعوب الخليجية.. وواصل المبرقع، في تصريحات نقلها موقع وزارة الشباب والرياضة، أمس: «بعد النجاح في استضافة خليجي 25 بملاعب مدينة البصرة، نتطلع لنجاحات جديدة».وأضاف: «لا حدود لطموحاتنا في استضافة الأحداث الرياضية الكبرى، ومنها بطولتي العرب وآسيا.. والحضور الجماهيري الكبير لمباريات خليجي 25 كان من التحديات التنظيمية المهمة».وختم: «نثمن جميع الجهود التي بُذلت، من أجل إيصال البطولة الخليجية إلى نقطة التنظيم الناجح».يذكر أن حفل افتتاح بطولة خليجي 25، تلقى أصداء إيجابية وإشادات خليجية وعربية ودولية.وصعد كل من العراق وعمان والبحرين وقطر إلى نصف نهائي البطولة.
وحددت الجولة الاخيرة للمجموعة الثانية طرفي نصف نهائي خليجي البصرة المقرر يوم غد الاثنين.اذ،يلتقي منتخبنا الوطني مع منتخب قطر بملعب البصرة الدولي في الساعة الرابعة والربع مساء ويتقابل منتخبا البحرين وعمان في المباراة الثانية بملعب الميناء في الساعة الثامنة والربع مساء.

منتخبنا في مواجهة قطر بنصف نهائي خليجي 25
أقيم، أمس، في فندق جراند ميلينيوم، المؤتمرُ التنسيقي الخاص بالمنتخبات المتأهلة إلى الدور نصف النهائي لمنافساتِ خليجي زين 25 (العراق ، عمان ، قطر والبحرين).ومثّل الجانب العراقي المدير الإداري للمنتخبِ الوطني مهدي كريم ومدير التجهيزات حقي إبراهيم والمنسق الإعلامي محمد عماد.وتقرر أن يرتدي المنتخب الوطنيّ الطقم الأبيض الكامل في مواجهةِ منتخب قطر الذي سيرتدي الزي التقليدي العنابي الكامل، بينما يرتدي حراس المرمى الأصفر (العراق) والسماوي (قطر) .وستقام المباراة يوم غد الاثنين في الساعةِ الرابعة والربع (16:15) في ملعب البصرة الدوليّ (جذع النخلة). ويسمح باستبدال لاعب سادس في حال وصول المباراة إلى الأشواط الإضافيّة.يذكر أن مواجهة البحرين (الأحمر) وعمان (الأبيض) ستقام في ملعبِ الميناء الأولمبي في الساعة الثامنة والربع مساءً (20:15) اليوم ذاته.

الصفاقسي يحتفي بحسين علي
أشاد الصفاقسي التونسي، بمردود لاعبه العراقي حسين علي مع منتخب بلاده، في خليجي 25. وقال الصفاقسي، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «لاعبنا حسين علي بمردود متميز، يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الخميس التي جمعت بين العراق واليمن، في بطولة خليجي زين».
وكان المنتخب العراقي قد فاز على نظيره اليمني بخماسية نظيفة، على ملعب البصرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الخليج.وسجل حسين علي الهدف الخامس لمنتخب أسود الرافدين، في الدقيقة (88).من جانبه، قال اللاعب عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»: «عندما يكون الهدف إسعاد شعب بأكمله، سنكون جنودا من اجل هذا الهدف.. الموعد عند التتويج بالذهب.. مبروك الفوز».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة