دخول الجماهير مجاناً لمباراة الوطني أمام إيران.. الخميس

الوطني يستقر في «مينا تايكي»

بغداد ـ الصباح الجديد:

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم ، أول أمس ، العاصمة الاردنية عمان تحضيرا لملاقاة المنتخب الايراني البحريني ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس اسيا.. وكان في استقبال الوفد العراقي الذي وصل قبل قليل ، المنسق العام لاتحاد الكرة العراقي سعد الزهيري وعدد من ابناء الجالية العراقية المقيمة في الاردن .
وسيكون فندق « مينا تايكي « الذي يقع وسط العاصمة عمان مقرا له ، على ان يخوض اسود الرافدين اول وحدة تدريبية لهم على ملعب البترا ، ابتداء من أمس. هذا ويلتقي المنتخب العراقي نظيره الايراني ، يوم الخميس المقبل ، الموافق ال ١٤ من تشرين الثاني الحالي ، على استاد عمان الدولي ، على ان يواجه نظيره البحرين يوم ال١٩ من ذات الشهر.
إلى ذلك، من المؤمل ان تصل بعثة المنتخب الايراني الى العاصمة الاردنية ، يوم غد الثلاثاء ، استعدادا لملاقاة منتخبنا الوطني يوم ١٤ من الشهر الحالي ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس اسيا.
واكد المنسق العام لاتحاد كرة القدم العراقي في الاردن سعد الزهيري ، «كل ما اشيع عن عدم موافقة ايران اللعب مع العراق على الاراضي الاردنية عار عن الصحة، حيث ارسل الاتحاد الايراني اسماء وفد منتخبه من اجل استحصال تأشيرات الدخول واكمال كافة المتعلقات الادارية ، وتم التنسيق مع وزارة الداخلية لتسهيل الاجراءات لكلا المنتخبين».
واشار ، بأنه « تم اكمال جميع المتطلبات الفنية التي تخص ملعب المباراة استاد عمان الدولي ، بالاضافة لاتمام حجز ملعب البترا الدولي الذي سيكون مخصصا لتدريبات المنتخبين العراقي والايراني وفق مواعيد محددة خاصة لكل منتخب».
ودعا الزهيري «كافة الجماهير العراقية المتواجدة في الاردن للحضور و مؤازرة المنتخب الوطني التي ستجري في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت عمان الساعة الخامسة بتوقيت بغداد ، خاصة وان الدخول للمبارايات سيكون مجاني لتوفير اكبر دعم جماهيري ممكن لاسود الرافدين».
واختتم كلامه « بتقديم شكره بأسم اتحاد الكرة العراقي لسمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني ، الذي سهل كافة التفاصيل الخاصة لاستضافة مباريات المنتخب الوطني «.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة