“الرافدين” يمنح تسهيلات مالية للمواطنين تصل الى 25 مليون دينار

بغداد ـ الصباح الجديد:
اعلن مصرف الرافدين،امس الثلاثاء، عن منحه تسهيلات مالية للمواطنين واصحاب المشاريع تصل الى 25 مليون دينار، اضافة الى منحه 15 مليون دينار كتسهيلات مالية لصاحب المشروع.
وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان اطلعت عليه “الصباح الجديد” انه “باشر بتقديم تسهيلات مالية تصل الى 25 مليون دينار لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من المواطنين لغرض تطوير عملهم وتفعيل المنتج الوطني والصناعة المحلية ودعم الاقتصاد الوطني”.
واوضح ان “المصرف وضع شروط محددة لمنح التسهيلات المالية من ضمنها ان يكون لدى المتقدم للحصول على التسهيلات هوية غرفة تجارة بغداد وفتح حساب في اقرب فرع للمصرف في منطقة عمله”، مشيرًا الى ان “المصرف حدد مبلغ 25 مليون دينار كحد اقصى للمشروع الذي يراد تطويره بعد ان يقدم صاحبه رؤيته عن المشروع وبضمان رهن عقار ويتم تقيمه وبحسب صلاحيات مدير الفرع ومدى قناعته بكفاءة المواطن المالية” .
وتابع المكتب ان “المصرف اعلن عن منحه 15 مليون دينار ايضا كتسهيلات مالية لصاحب المشروع مع كفالة كفيل لديه تسهيلات مصرفية وعلى ان يكون تقديره المالي يتناسب مع التقدير المالي لطالب التسهيلات”.
، داعياً من “يرغب في الحصول على هذه التسهيلات مراجعة فروع المصرف لغرض ملء الاستمارة المخصصة لهذا الغرض” .
واعلن مصرف الرافدين، في 5 شباط الجاري عن منح قروض لأصحاب الفنادق تصل الى 50 مليون دينار، فيما باشر في عام 2016 بمنح سلف للموظفين مقدارها 10 ملايين دينار واضعًا شروطاً وضوابط منها ان تكون لديهم بطاقة ذكية ومفعلة لتسلم الراتب، اضافة الى انه ليس لديهم سلف أو قروض سابقاً.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة