الأخبار العاجلة

محافظ واسط يفتتح شارع الفوج في قضاء الصويرة

اطلع على سير العمل في فرع توزيع كهرباء المحافظة

واسط _ الصباح الجديد:

افتتح محافظ واسط الدكتور محمد جميل المياحي شارع الفوج في قضاء الصويرة بعد اكمال تأهيله وتطويره من قبل ملاكات بلدية القضاء.
ورافق المحافظ عضو مجلس واسط الدكتور خالد العجياوي ومدير بلديات واسط المهندس علي عبد صيوان وعدد من المسؤولين المحليين ومدراء الدوائر الخدمية في القضاء.
على صعيد متصل اطلع المحافظ على سير العمل في فرع توزيع كهرباء واسط التابع الى الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط ، والتقى مدراء الاقسام وعدد من مسؤولي الفروع ، اذ قدم المحافظ في بداية اللقاء التهاني الى المهندس حسين جبار بمناسبة تسنمه مهام ادارة فرع توزيع واسط والذي بدوره قدم نبذة مختصرة عن اعمال الفرع واهم المشكلات والمعوقات التي تواجه عمل فروع الدائرة .
واكد المحافظ على اهمية طي صفحة الماضي والانطلاق على وفق خطة عملية مدروسة لتقليل العوارض الفنية وفك الاختناقات ومراجعة الاخفاقات التي تعرضت لها شبكة التوزيع خلال موسم الصيف الماضي والعمل على تلافيها ، وكذلك اهمية متابعة عمل ورشة تصليح مكونات الشبكة الكهربائية ونسبة نجاح اعمالها خاصة فيما يخص اصلاح المحولات واعادتها للخدمة .
كما اكد المياحي على اهمية حملات رفع التجاوزات وترشيد استهلاك الطاقة من قبل المواطنين بهدف الاستفادة من الطاقة المجهزة للمحافظة، وكذلك اهمية الاستجابة السريعة من قبل فرق الصيانة لشكاوى المواطنين ومتابعة انجازها مع ضرورة الاهتمام بعمل صيانة الانارة وزيادة الأحمال .
الى ذلك وضمن فعاليات مهرجان سعيد بن الجبير الدولي السادس الذي أنطلقت أعماله في مرقد التابعي سعيد بن جبير ( رض ) وبمشاركة 15 دولة اسلامية شاركت نقابة الصحفيين فرع واسط في المحفل القراني السنوي الذي اقيم تحت شعار (خدمة لرسالة القران الكريم وترحما على ارواح شهداء العراق) والذي اقامته مديرية شهداء واسط بالتعاون مع ملتقى واسط الثقافي والاجتماعي ونقابة الصحفيين العراقيين فرع واسط .
واقيم المحفل في مسجد اهل البيت (ع) في حي الكفاءات بمدينة الكوت وبحضور النائب الثاني لمحافظ واسط رشيد البديري ومدير مديرية شهداء واسط نصير الوائلي ورئيس فرع نقابة الصحفيين في واسط ماجد العتابي وعدد من القراء الدوليين اضافة الى جمع من المواطنين ومن شتى الشرائح الاجتماعية بينهم عدد من أسر الشهداء ونخبة من صحفيي واسط

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة