الأخبار العاجلة

المجمع الفقهي العراقي يدعم مشروع الصدر في محاربة الفساد

بغداد – الصباح الجديد:
أكد وفد المجمع الفقهي العراقي لجامع الإمام أبي حنيفة، امس الأربعاء، دعمه لتوجه السيد مقتدى الصدر في مشروع محاربة الفساد والفاسدين.
وقال المكتب الإعلامي للصدر، في بيان تلقت الصباح الجديد “نسخة منه، إن “زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر استقبل، امس، بمقر اقامته في الحنانة بمحافظة النجف وفد المجمع الفقهي العراقي لجامع الإمام أبي حنيفة”.
وأضاف البيان، أن “الوفد الزائر قدم تهانيه الى الصدر بمناسبة ذكرى مولد سيد الكائنات ونبي الرحمة والسلام محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وآله وسلم) حاملين تحيات وسلام رئيس المجمع الفقهي الشيخ أحمد الحسن طه ومعلنين عن دعمهم التام لمشروع الإصلاح الذي يرعاه الصدر”.
وتابع، أن “وفد المجمع الفقهي أكد للصدر الوقوف معه في محاربة الفساد والمفسدين معتبرين إياه حاملاً للواء هذا المشروع المبارك”.
وأشار إلى، أن “اللقاء تناول الحديث عن كل ما يخدم العراق والعراقيين وتوطيد أواصر الوحدة الإسلامية والوطنية بين جميع مكونات الشعب العراقي ونبذ كل أشكال التفرقة والعنف والتطرف”.
تجدر الإشارة الى ان الصدر وتحالف سائرون ضمن تحالف الإصلاح والاعمار، اعلنا امس الأول عن محاولات لبيع المناصب الوزارية المتبقية من كابينة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، سيما وزارة الدفاع منها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة