عراقيات مبدعات

برغم من كل الظروف القاهرة وما مر علينا من ويلات ومآسي ظلت العراقية شامخة كنخلة معطاء، صابرة مجاهدة، لم تثنها هذه المصاعب عن اعلان واهمية وجودها، كانت الام والزوجة والاخت التي احتضنت كل آلامنا واحزاننا، تمسح بكفها المعجون بالحنان والطيبة على جباهنا وتفتح ابوابا للأمل ولقادم أفضل، في هذه الزاوية نحاول وبالتعاون مع (العراقية هنا) والناشطة شيماء بهزاد ان نسلط الضوء على بعض نسائنا العراقيات الشجاعات المتميزات في شتى مناحي الحياة، واليوم اخترنا مبدعة عراقية هي شيماء الحميداوي.
هي شيماء خيري محمد الحميداوي من مواليد بغداد، ناشطة وإعلامية مدنية وحربيه، خريجة معهد الفنون الجميلة قسم السمعية والمرئية، مراسلة إعلام حربي كتائب الإمام الغائب(عج) فرقة الإمام الغائب مديرة التعبئة.
عملت ناشطة في منظمات المجتمع المدني لأكثر من جهة، عملت في وكالات اخبارية عديدة منها: وكالة المرأة الحياة الدولية ووكالة صوت العراق الإخبارية ووكالة سمر نيوز الإخبارية، لها مشاركات لأكثر من تغطية لمؤتمرات سياسية ومدنية.
*كرمت بأكثر من شهادة تقديرية وقلائد التميز ودروع الابداع، وفازت بالمركز الأول للإعلام الإلكتروني بإرضاء الجمهور، اصبحت مؤخراً رئيسة مراسلين وكالة صوت العراق الإخبارية ومسؤولة السكرتارية في اتحاد الاعلاميين العرب امانة العراق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة