الأخبار العاجلة

وسام برونزي لمدرسة الرياحين في بطولة النخبة بالتايكواندو

بغداد ـ الصباح الجديد:
حرزت مدرسة الرياحين التخصصية بالتايكواندو وساما برونزيا في مشاركتها الاولى على الصعيد الخارجي، حيث حقق لاعب المدرسة يعقوب ماجد بوزن +87 الوسام البرونزي في نزالات بطولة النخبة الدولية المفتوحة بنسختها التاسعة التي اقيمت في الأردن، بمشاركة اكثر من ألف لاعب مثلوا 19 دولة من شتى قارات العالم.
وقال رئيس الاتحاد الفرعي للتايكواندو في محافظة صلاح الدين، راجي بشير: ان مدرسة الرياحين التخصصية، احدى مدارس اللعبة المنتشرة في المحافظة، اشتركت للمرة الاولى في بطولة النخبة الدولية ونالت الوسام البرونزي. مشيراً إلى: ان تشكيلة المدرسة في البطولة تألفت من اللاعبين ( همام حارث وعثمان عبد الرحمن ويعقوب ماجد وحسن عقيل)، فيما قاد المتحدث الفريق مدرباً، وضم الوفد مصطفى شاكر إداريا وحيدر مخلص إعلاميا، والحكم الدولي رياض نعيم.
واشار إلى: ان إدارة مدرسة الرياحين تكفلت بدعم مشاركتها بنفسها من أجل تثبيت اقدامها في المشاركة الاولى على الصعيد الخارجي، التي حققت فيها الوسام البرونزي في النزالات. مبينا: ان الحصيلة كانت قابلة للزيادة، لولا افتقار اللاعبين إلى كيفية اللعب وفقا للنظام الالكتروني الحديث، حيث الواقيات التي استخدمت في اللعب لم يلعب فيها اللاعبون سابقا، ما احدث فارقا للمنافسين في النزالات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة