أنقرة التركي يتعاقد مع لاعب سلة الكراسي علاء احسان

بغداد ـ إعلام البارالمبية:
أعلن النائب الأول لرئيس اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية ، رئيس اتحاد كرة السلة على الكراسي المتحركة خالد رشك : ان اللاعب علاء إحسان بات أول لاعب عراقي في رياضة متحدي الإعاقة يحصل على عقد احترافي خارج العراق .
وقال رشك للمركز الإعلامي للجنة البارالمبية : إن اللاعب علاء إحسان وقع عقداً احترافياً مع نادي انقره الذي يلعب في الدوري التركي للدرجة الاولى بكرة السلة على الكراسي المتحركة وبذلك يكون أول لاعب عراقي في رياضة متحدي الإعاقة يحصل على الاحتراف الخارجي و هو أمر صعب المنال في الرياضات الأخرى باستثناء لعبة كرة القدم .
وأضاف : إننا في اللجنة البارالمبية وفي اتحاد كرة السلة على الكراسي نشعر بالفخر و السعادة بأن يكون من بين اللاعبين العراقيين في رياضة التحدي من يستطيع إن يلفت الانظار من مدربي الفرق الأجنبية و بالتالي يتم التعاقد معه .. من جانبه عبر اللاعب علاء إحسان عن سعادته بالتعاقد مع النادي التركي وعد هذا الأمر انجازاً على المستوى الشخصي و هي فرصته لفتح آفاق جديدة للاعبين العراقيين على الاحتراف خارج العراق .
وقال إحسان : إنني سألتحق في نادي أنقرة اعتباراً من الأول لشهر أيلول المقبل لأكون اول لاعب عراقي في لعبة كرة السلة على الكراسي المتحركة يحترف خارج ليعكس صورة مشرقة عن رياضة متحدي الإعاقة في العراق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة