الأخبار العاجلة

شاروخان مفاجأة «رامز تحت الأرض»

هل انسحب الإعلامي اللبناني نيشان من البرنامج؟
القاهرة ـ ميدل ايست أونلاين:

يتلهف هواة الترفيه والمغامرة وبرامج الكاميرا الخفية في الدول العربية الى مشاهدة برنامج «رامز تحت الأرض» للممثل المصري رامز جلال.
ويترقب العديد منهم مشاهدة نجمهم العالمي المفضل شاروخان الذي وقع ضحية مقالب رامز جلال.
وقد شاهد قرابة 5 ملايين شخص فيديو الإعلان الرسمي لبرنامج «رامز تحت الأرض» خلال 12 ساعة فقط عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وغزا منصّات التواصل الاجتماعي إعلان «رامز تحت الأرض» الرسمي الّذي يُظهر نجوماً من جميع الوطن العربي وهم يغرقون في رمال متحركة في الصحراء وظهور زواحف ضخمة، ومن ثم يفقدون أعصابهم لدى اكتشاف وقوعهم في الفخ.وكان لافتاً ردّة فعل كلّ من الممثلة المصرية نادية الجندي والفنان اللبناني وائل كفوري في البرمو.
و»رامز تحت الأرض» سيُبث خلال شهر رمضان المبارك عبر قنوات «ام بي سي» و»ال بي سي».
ويظهر رامز جلال من تحت الكثبان الرملية الاصطناعية وهو يقول: (ممكن تقولوا مش هايقدر، ممكن تقولوا مش هاينفع، ممكن تقولوا جنونه مش هايوصله لكده، لكن معايا أنا كل شيء ممكن، السنة دي غير كل سنة يا جماعة، الصريخ معدش له قيمة، الدموع مش هاتفيد، الرعب هو اللي هايسطر، الانهيار هو لحظة المجد بالنسبة لي، أنا بحب أصحابي، والله العظيم بحب أصحابي، أنا هادفن صحابي، أنا هادفن صحابي».
وفي نهاية العرض التقديمي يأتي صوت معلق قناة ام بي سي 1 ويقول: «رامز تحت الأرض رمضان يجمعنا».
وعلق رامز، على نجاح البرمو واكتساحه مواقع التواصل: «اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد توكلنا علي الله والله المستعان».
وكان رامز تعرض للانتقاد من قبل الإعلامي اللبناني طوني خليفة لاستعانته بالإعلامي اللبناني نيشان في تصوير حلقات برنامجه الجديد.
وشن طوني هجوماً حاداً عليهما، وفضح جزءًا كبير من عملية استقطاب المشاهير للوقوع في فخ المقلب، مما دفع رامز جلال للدخول في حالة نفسية سيئة، وانسحاب نيشان، وتصريح إدارة ام بي سي مصر على انه سيكون البرنامج الأخير ولن يتم إنتاج أي جزءٍ جديدٍ أو مواسم مقبلة.
ويبدأ المقلب باستضافة فريق البرنامج أحد نجوم الفن أو الرياضة، ويتم توصيله إلى مكان ما في الصحراء التي تحتوي على رمال متحركة، لتغوص السيارة في الرمال، ومن هنا تبدأ رحلة الإثارة والرعب للضيف، ثم يظهر رأس «سحلية» من الرمال، ليكتمل ظهورها على مراحل أمام الضيف.
وفي نهاية الحلقة يكتشف الضيف أن هذه «السحلية» عبارة عن مجسم تم تصميمه على يد خبراء أجانب يخرج منه الفنان رامز جلال وتتضح حقيقة المقلب.
وقال خالد فضة، المصور الفوتوغرافي الشهير لبرنامج «إي تي بالعربي»، إن الصحراء التي صور فيها برنامج رامز تحت الأرض هي صحراء أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وأوضح أن الحيوان الذي يظهر هو عبارة عن حيوان اصطناعي يرتديه رامز جلال وهو بنفس الحجم الطبيعي ليبث الرعب في قلوب الضيوف.
والسحلية هي «تنين كومودو»، وتعد من أضخم أنواع السحالي البرمائية، ويصل طولها إلى 3 أمتار، وتزن ما يقارب 135 كيلو غرام، وتعيش في الجزر والشواطئ والغابات.
وحسبما أكد البرومو فإن النجم الهندي العالمي وعملاق بوليوود شاروخان سيكون مفاجأة الموسم الحالي من البرنامج ذائع الصيت.وكانت النجمة العالمية باريس هيلتون مفاجأة الموسم الماضي.
ويستضيف البرنامج باقة من نجوم الفن والغناء والرياضة على غرار محمود حميدة ووائل كفوري دنيا سمير غانم، والراقصة فيفي عبده، والفنان أحمد فتحي، والنجم عصام الحضري، والفنان المغني الشاب خالد، والفنان الصاعد حمدي المرغني، والفنان مصطفى خاطر، والاعلامية ريهام سعيد، ونادية الجندي ومحمود حميدة جاء رد فعله صادم، حيث قام بخلع البنطلون بعدما علم أنه مقلب من مقالب رامز جلال.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة