الأخبار العاجلة

هيفاء وهبي: أتخفى لزيارة الحسين في رمضان

القاهرة ـ وكالات:

قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنها حرصت على إختيار عمل درامي مختلف تطل به على الجمهور خلال شهر رمضان، مؤكدة على أن فكرة «كلام على ورق» تبتعد بشكل كامل عن الأدوار التي قدمتها في السينما والكليبات الخاصة بها والتي اعتمد بعضها على جمالها.

وأضافت هيفاء وهبي في تصريحات خاصة لـ»إيلاف» أنها تترقب رد فعل الجمهور لمعرفه رأيهم في الحلقات المقبلة مشيرة إلى أنها بذلت مجهوداً كبيراً في الشخصيات خاصة خلال التنقل بين المراحل المختلفة في الشخصية فكانت تضطر إلى صبغ شعرها كل 10 ايام تقريباً.

وأشارت إلى انها بذلت مجهوداً كبيراً خلال التصوير لكي يخرج العمل بصورة جيدة بمساعدة المخرج محمد سامي الذي لم يترك مشهد يخرج دون تحضير أو تصوير جيد.

وأوضحت انها تجسد شخصية حبيبة ياسين وهي فتاة تعيش مع عائلتها في جبال بيروت ووالدها مصري بينما والدتها لبنانية الأمر الذي يجعلها تتعرف على مصريين حيث يشاهدها الجمهور في منطقة درامية جديدة.

وعن طقوسها في رمضان، قالت هيفاء وهبي أنها تعشق تناول الكنافه لدرجة ان اصدقائها يطلقون عليها «كائن بالكنافة» بسبب كثرة تناولها بعد الافطار مشيرة إلى أنها تفضل عدم الارتباط بالغناء في أي من الخيام الرمضانية بسبب رغبتها في التفرغ للطقوس والشعائر الدينية والروحانيات التي تمارسها خلال الشهر الكريم.

وأشارت إلى أنها تذهب أحيانا متخفية إلى حي الحسين لكي تستمع بالاجواء الرمضانية وتتناول السحور هناك مع صديقاتها مرة او مرتين خلال الشهر الكريم، لافتة إلى أنها تقضي رمضان بين القاهرة وبيروت مع اصدقائها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة