الأخبار العاجلة

فلاح حسن يرحب بقرارات جمهورية القدم.. اتحاد الكرة: استمرار الدوري بـ”ضغط مبارياته وزيادة البدلاء”

بغداد ـ الصباح الجديد:

اعلن الاتحاد المركزي لكرة القدم، أمس الاثنين، عن استمرار الدوري الكروي الممتاز مع ضغط مبارياته، وفي حين بين انه سيتم اقامة مباراة كل اربعة ايام، اكد انه قرر ايضا زيادة عدد البدلاء الى اربعة لاعبين نظرا لارتفاع حرارة الجو.

وقال عضو الاتحاد محمد جواد الصائغ في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “اتحاد الكرة عقد، اليوم، اجتماعا لمناقشة قضية الدوري الممتاز، وقرر استمرار الدوري مع ضغط مبارياته”، مبينا انه “سيتم اقامة مباراة كل اربعة ايام”.

واضاف الصائغ أن “الاتحاد قرر ايضا زيادة عدد البدلاء بالنسبة للاعبين الى اربعة بدلاء نظرا لارتفاع حرارة الجو، فضلا عن حرمان اللاعب الذي يحصل على اربع بطاقات صفراء”.

يذكر ان الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم وصل حاليا الى المرحلة الثانية من الدور الثامن وسط مطالبات البعض بتأجيله.

من جهته أكد رئيس نادي الزوراء، فلاح حسن، أمس الثلاثاء، أن مسابقة الدوري هي من مسؤوليات الاتحاد لأنها قضية تنظيمية، مطالبا اتحاد الكرة بتقديم مقترحه بشان الغاء أ استمرار الدوري، فيما اعتبر أن ضغط المباريات وزيادة عدد التبديلات هو الحل الأفضل.

وقال فلاح حسن إن “اتحاد الكرة هو المسؤول عن مسابقة دوري الكرة لأنها قضية تنظيمية ومن صلب عمل الاتحاد”،مبينا أن “من المفروض ان يقدم الاتحاد مقترحه بشأن إلغاء أو استمرار الدوري ومن ثم تبدي الأندية رأيها”.

وأضاف حسن أن “الحل الأقرب لإنهاء أزمة الدوري هو في ضغط المباريات حيث تلعب الفرق كل أربعة أيام وكذلك زيادة عدد التبديلات في المباراة لمنح الفرصة لإراحة اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة