وزير العمل يتفقد عدداً من دوائر الوزارة

بغداد ـ الصباح الجديد: 

تفقد نصار الربيعي وزير العمل والشؤون الاجتماعية عددا من دوائر الوزارة منها التدريب المهني ودائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال ودائرة التشغيل والقروض ودائرة الحماية الاجتماعية التابعة للوزارة, والتقى خلال جولة تفقدية للدائرة بمدراء الاقسام والشعب والعاملين بين فيها اهمية اختيار اشخاص يمتلكون الخبرة والكفاءة في العمل .

وبين الوزير ضرورة وضع سقف زمني لاية خطوة من خطوات العمل مع الاخذ بنظر الاعتبار الدقة ، مثمنا جهود الموظف الكفوء وفي الوقت ذاته محاسبة المقصر في انجاز واجباتهم واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم وشدد كذلك على اهمية الالتزام بالدوام الرسمي .

كما اثنى الموظفون على حرص الوزير في المتابعة الميدانية المستمرة للدوائر والعمل على تذليل المعوقات بشكل مباشر خدمة للصالح العام ..

كما تفقد الوزير دار الحنان لشديدي العوق التابعة لدائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة وتجول في اقسام الدار واطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين من اجل توفير بيئة جيدة لراحتهم.

واثنى الوزير على جهود العاملين في الدار ودعا الى مضاعفتها من اجل خدمة هذه الشريحة من المجتمع لما لها من خصوصية لكونهم من شديدي العوق وتحتاج الى رعاية واهتمام بشكل مستمر وتهيئة الظروف المناسبة لراحتهم . 

يذكر ان هناك دارين للحنان لشديدي العوق في بغداد وكربلاء حيث تضم دار الحنان لشديدي العوق في بغداد (153) مستفيداً وكربلاء (130) مستفيدا من كلا الجنسين .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة