الأخبار العاجلة

زيدان يعتزم جلب مساعديه في بوردو من ريال مدريد

مدريد ـ وكالات:

يتفاوض الفرنسي زين الدين زيدان حاليا مع نادي بوردو لتولي مسئولية تدريب الفريق لمدة موسمين، لكنه يبحث أيضا جلب مساعدين اثنين له من ريال مدريد من أجل مشروعه مع الفريق الفرنسي.

ويسعى زيدان للاستعانة بخدمات كل من ستيان بايلي وديفيد بيتوني، وكلاهما من طاقم ريال مدريد الفني بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي يعتبر زيدان مساعده الأول.

وأكدت صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية في عددها الصادر اليوم أن الثلاثة سيشكلون القوام الرئيسي للجهاز الفني لبوردو خلال الموسمين المقبلين.

وكان النادي الفرنسي قد أكد وجود مفاوضات مع زيزو، إلا أن رد اللاعب الدولي السابق لن يصل قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يقام السبت المقبل في لشبونة بين ريال مدريد وجاره اللدود أتلتيكو مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن المحادثات وصلت لمرحلة متقدمة وأن زيدان سيتولى تدريب الفريق الفرنسي لمدة عامين، وأن كافة التفاصيل سيتم الكشف عنها خلال مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل.

وتابعت أن زيدان حصل على ضمانات من مالكي النادي وقناة (إم 6) التلفزيونية، بتدعيم صفوف الفريق كي يتمكن من المنافسة بقوة وكذلك إضافة خبرة جديدة لمسيرته التدريبية.

جدير بالذكر أن زيدان سبق له ارتداء قميص بوردو كلاعب في الفترة بين عامي 1992 و1996 قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي.

وتبدو احتمالية رحيل زيزو عن الفريق الملكي كبيرة، خاصة مع تناقل الصحف الإيطالية أنباء مفادها أن أنشيلوتي سيستعين بمواطنه ماورو تاسوتي في تدريب الريال اعتبارا من الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة