الأخبار العاجلة

أعمال كثيرة تنتظرها في رمضان ميس كمر تعزز مكانتها في الدراما الخليجية

بغداد ـ الصباح الجديد:

بعد نجاحها في مسلسل “ابو الملايين” في رمضان الماضي تطل النجمة العراقية ميس كمر في الدراما الخليجية من جديد من خلال الانتاج الاماراتي الكويتي “العافور”، مع نجم الكوميديا الخليجية “عبد الحسين عبد الرضا” ونخبة من النجوم من بينهم، حسن البلام وأحمد السلمان وهيا الشعيبي.

كمر قالت، انها “سعيدة جداً بتمسك نجوم الخليج بها اثر نجاح تجربتها في مسلسل “ابو الملايين”. واشارت الى ان دور “ام ستوري” فتح لها ابواب الشهرة في الخليج بعد خمسة اعوام على تقديمه اثر مشاهدة عبدالرضا لحلقاته على موقع اليوتيوب.

وتلعب ميس في “العافور” دور سيدة عجوز مما اضطرها لرفع وزنها من جديد.

وأشارت الى انها حرصت على تقديم “كركتر” جديد في العمل غير “العجائز” التي قدمتها من قبل في اعمال “ام ستوري” و”مات الحكو”، ومن الطريف انها قدمت هذا العام اربع شخصيات مختلفة لعجائز ايضاً ضمن البرنامج الكوميدي الاشهر “واي فاي 3” للمخرج اوس الشرقي، حيث ستكون محطتها التلفزيونية الثانية في الخليج في موسم رمضان 2014.

واضافت انها تمسكت باللهجة العراقية في هذا العمل حيث ستقدم شخصية عراقية تعيش في الخليج وتتحدث لهجة جنوب العراق “الحسجة” ضمن الاحداث وقد وظفت فيها مواهبها في الكراتيه والجمباز في حركات اضافت للشخصية جرعة كوميدية اكبر.

واشادت كمر، اثناء حديثها، باحتضان الوسط الفني في الكويت لها على الرغم من بعض الاصوات النشاز التي لم تؤثر على عزيمتها بل ردت بفنها على اولئك المتقولين وانها ستعتلي خشبة المسرح الكويتي قريباً.

وفي هذا السياق ارادت ميس توجيه كلمة شكر للناقدة الفنية “ليلى الاحمد” والتي احتضنتها وقدمت لها الدعم الكافي فنياً ووصفتها بالانسانة الرائعة.

اما عن اهتمامها باسمها وكيفية تقديمها في مقدمة العمل فتقول ميس،”لايهمني اين يوضع اسمي بقدر مايهمني ماذا اقدم فقد اخذت حصة الاسد فيما سبق وانا اعتقد ان وضع الاسم في بداية المقدمة لا يضيف شيئاً للنجم”.

عراقياً تطل ميس في مسلسل “مذكرات سعدون” تأليف فاضل بغدادي واخراج رأفت البدر الذي تقدم معه مسلسل “عيد وشجن” او “فيللا في شارع الاميرات” من تأليف حيدر منعثر.. وفي الطريق مشروع فني لم ينضج بعد.. ويعد هذا الموسم هو الموسم الاكبر لميس كمر من حيث عدد الاعمال.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة