منتخبنا الوطني يلاقي قطر بتحكيم الغامبي باساما

اليوم في مباراة فاصلة بكأس العرب

متابعة ـ الصباح الجديد:

يلعب منتخبنا الوطني لكرة القدم في الساعة 10 من مساء اليوم الاثنين مباراة فاصلة امام قطر في استاد البيت لحساب الجولة الاخيرة من دور المجموعات للمجموعة الاولى في بطولة كأس العرب بنسختها العاشرة الجارية احداثها في الدوحة.
وقف قطر متصدرا للمجموعة الاولى برصيد 6 نقاط، ثم منتخبنا وله نقطتين، ولعمان نقطة واحدة بفارق الاهداف عن البحرين الذي يقف بالمركز الرابع الاخير.. وسيلعب عمان والبحرين في التوقيت ذاته في استاد الثمامة.
ولزاما على منتخبنا الوطني لكرة القدم بقيادة الصربي، بتروفيتش، ان يحقق الفوز او التعادل للانتقال إلى دور ربع النهائي للبطولة، مقابل تعادل عمان والبحرين، في حين الخسارة لا سمح الله، وفوز احد المنتخبين العماني او البحراني يعني تاهل أحدها خلفا لقطر إلى الدور المقبل مقابل توديع منتخبنا للمنافسات، ولم يكن اسود الرافدين في يومهم في مباراتي عمان 1 ـ 1 والبحرين 0 ـ 0.. وهذه النتائج اثارت حالة من عدم الرضا في الوسط الرياضي، اذ طالبوا اللاعبين بتقديم المزيد من العطاء الفني المتميز وكذلك تحقيق النتائج الإيجابية في المحفل العربي الذي يشهد منافسة كبيرة بين المشاركين.
وعقدَ، أمس الاحد، في استاد البيت في الخور، المؤتمرُ الفني للطواقم الإدارية والطبية والبدنية لمباراة منتخبنا الوطني والبحرين، إضافة الى مشرفي الحكام، وقد حضرَ عن الجانبِ العراقي المدير الإداري غيث مهنا وطبيب المنتخب الوطني عبد الكريم الصفار والإداري حقي إبراهيم، ومدرب اللياقة البدنية فلادمير كرونيتش، وقد تم تحديدُ أطقم المنتخبين، حيث يرتدي منتخبنا الوطني الطقم الأبيض الكامل وحارس المرمى باللون الأصفر، في حين يرتدي منتخب قطر الطقم العنابي الكامل وحارس المرمى باللون السماوي، ويقود المباراة الحكم باكاري باساما من غامبيا.
من جانب اخر، تلقى الأمين العام للاتحاد العراقي لكرة القدم، محمد فرحان، تهنئة من الأمين العام للاتحاد اللبناني، جهاد الشحف، بمناسبة فوز منتخبنا الشبابي بلقب بطولة إيرثلنك لغربي آسيا ونجاح تنظيم البطولة التي استضافها العراق في مدينتي أربيل والبصرة، وأقيمت المباراة النهائية في العاصمة بغداد.
وجاء في التهنئة: «يسعدنا أن نتقدم اليكم بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لمنتخبكم للشباب بمناسبة إحرازه بطولة إيرثلنك لاتحاد غربي آسيا الثانية التي أقيمت في العراق 2021.كما نود أن نتقدم إليكم بخالص الشكر والتقدير على كرم وحسن ضيافتكم واهتمامكم الذي كان له بالغ الأثر في نفوسنا، منتهزين هذه الفرصة لنؤكد على عمق روابط الأخوة والصداقة التي طالما جمعت بين اتحادين شقيقين.
إننا أذ نثمن جهودكم التي تبذلونها دوماً ومشاريعكم الطموحة في سبيل تطوير كرة القدم، نتمنى لكم ولكافة أسرة الاتحاد العراقي الشقيق كل النجاح في تحقيق مزيد من التقدم والرفعة للكرة العراقية».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة