الشرطة يواصل صدارته لممتاز اليد والجيش يتمسك بالوصافة

اتحاد اللعبة يحرم اللاعب الذي يتخلف عن تمثيل المنتخب لمدة سنة

حسام عبد الرضا*

واصل فريق الشرطة تربعه على مركز الصدارة بعد انتهاء الجولة السابعة لمنافسات دوري اليد الممتاز بـ 21 نقطة بفوزه الكبير على فريق المسيب بـ 10-37 في المباراة التي أقيمت على قاعة المدرسة التخصصية، في حين بقي المسيب بنقاطة ال 4 بالمركز التاسع وأدار المباراة الحكام اسامه سامي وبلال إبراهيم
وحقق فريق الجيش لكرة اليد الفوز الكبير على فريق ديالى بـ 20-28 هدفا في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة على قاعة نادي وسام المجد بعد سيطره تامه من فريق الجيش على كافة مجريات اللقاء ليزيح فريق ديالى من مركز الوصافة.
حيث أصبح لفريق الجيش 18 نقاطه من سته مباريات وبفارق الأهداف عن فريق ديالى الذي توقف عند النقطة 18 من سبع مباريات ليصبح بالمركز الثالث في المباراة التي قادها الثنائي الدولي خالد شاكر وفاضل كاظم.
وفي المباراة التي تلتها وعلى القاعة نفسها لم يجد فريق الحشد الشعبي أية صعوبة في تخطي فريق الخليج العربي، انتهت بـ 20-44 هدفا ليرتفع رصيد الحشد إلى النقطة 16 بالمركز الخامس وبقي فريق الخليج بالمركز العاشر بنقطة واحدة فقط، قاد المباراة الحكمين الاتحاديين علي صالح وحيدر فلاح.
وعلى قاعة نادي نفط البصرة واصل فريق بلدية البصرة نتائجة الجيدة من خلال الفوز على فريق الكوت الذي لم يذق طعم الفوز لغاية الان بـ 24-32 حيث أصبح لدية 9 نقاط بالمركز السابع وقاد المباراة الثنائي التحكيمي اسعد حسن وقصي حسين.
وحقق فريق السليمانية انتصارة الخامس في الدوري على فريق التعاون وبنتيجة بلغت 20-26 هدفا ليحافظ الفريق على المركز الرابع ومقتربا من صاحب المركز الثالث ب 16 نقطة، في حين هبط فريق التعاون إلى المركز السادس بـ 12 نقطة جرت المباراة على قاعة نادي السليمانية وادارها الثنائي التحكيمي بسام عبد الحمزة وسامر مهدي.
خاتمه مباريات الدور السابع كانت بين أبناء الفرات الأوسط الكوفة صاحب الضيافة وكربلاء حيث حسمها أبناء العميد الكربلائي في الدقائق الأخيرة بـ 30-31 هدفا ليصبح رصيد كربلاء 7 نقاط بالمركز الثامن وبقي أبناء الكوفة بالمركز الحادي عشر من دون اي نقاط وقاد المباراة الثنائي التحكيمي الاتحادي حيدر سلمان وعمار ناصر.
من جانب اخر، قرر الاتحاد المركزي لكرة اليد ( لجنة المسابقات ) اجراء تعديل على مباريات الدور الثامن حيث ستكون المباريات كالآتي مباراة الحشد والمسيب ستقام يوم الجمعة10 من الشهر الجاري بدل من يوم السبت الساعة الثانية ظهرا على قاعة نادي وسام المجد.
ومباراة كربلاء وبلدية البصرة ستقام يوم السبت 11 من الشهر الجاري بدل يوم الجمعة الساعة الثانية ظهرا على قاعة نادي كربلاء ، ومباراة ديالى والسليمانية ستقام يوم السبت 11 من الشهر الجاري بدل يوم الجمعة الساعة الثانية ظهرا على قاعة نادي ديالى، ويعتبر هذا تبليغا رسميا لجميع الأندية.
كما قرر الاتحاد المركزي للعبة حرمان اللاعب الذي يتخلف عن تمثيل المنتخبات الوطنية ( من دون عذر رسمي) محليا (من فريقه) ودوليا لمدة سنة حسب ضوابط اللائحة الخاصة بلاعبي المنتخبات الوطنية واعتبارا من الدور الثامن من الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم 2022-2021 .

  • المنسق الإعلامي لاتحاد كرة اليد

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة