الأخبار العاجلة

لجنة خاصة توصي بتغيير مدراء الدولة كل 4 سنوات

نفط ميسان تقدم مساعدات للعائلات المهجرة
ميسان – الصباح الجديد:
اوصت لجنة تقييم أداء دوائر الدولة ومدرائها في محافظة ميسان بضرورة تغيير جميع مدراء دوائر الدولة ممن أمضوا في مناصبهم 4 سنوات فأكثر نتيجة متابعتها لدوائر الدولة في المحافظة. وقال رئيس اللجنة المهندس راهي عبد الواحد البزوني” للصباح الجديد” أن اللجنة رفعت توصية إلى رئيس وأعضاء مجلس محافظة ميسان بتطبيق الوصف الوظيفي لمدراء الأقسام ومسؤولي الشعب والوحدات واقترحت على مجلس المحافظة أن تكون المدة الزمنية القصوى لأتمام جميع المدراء 60 يوماً من تاريخ صدور كتاب توصية اللجنة.
وكانت لجنة تقييم أداء دوائر الدولة ومدرائها في محافظة ميسان قد شكلت بموجب قرار مجلس المحافظة لمتابعة عمل دوائر الدولة في المحافظة وتقييم أدائها وأداء مدرائها وتقديم تقرير رسمي عن ذلك .
وتضم اللجنة في عضويتها الاعضاء رقية رحيم النوري و محـمد جاسم السوداني. من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطن .
من جهة اخرى قدمت شركة نفط ميسان مساعدات للعائلات التي نزحت من المناطق الشمالية على اثر الاستهداف من قبل تنظيم داعش الارهابي لمناطقهم.
واكد مدير عام الشركة المهندس عدنان نوشي ساجت ” للصباح الجديد” ان هذه المساعدات تمثلت بتقديم عدد من الثلاجات لمركزين لإيواء النازحين في مدينة العمارة مركز محافظة ميسان اضافة الى مركز في قضاء علي الشرقي شمالي المحافظة لغرض التخفيف من معاناتهم وسد بعض من احتياجاتهم .
ووعد مدير عام الشركة بتلبية جميع احتياجاتهم الاساسية ومد يد المعونة للتخفيف عن معاناتهم الكبيرة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة