الأخبار العاجلة

الزوراء يرفض استقالة حكيم شاكر.. وعبد الوهاب يحمل الحكم أسباب الخسارة

فيتوريا يشيد بلاعبي فريقه والشهري أفضل لاعب

بغداد ـ الصباح الجديد:

اكدت الهيئة الادارية لنادي الزوراء، أول أمس، ان المدرب حكيم شاكر باقٍ في منصبه كمدرب للنادي بالرغم من الخسارة امام النصر السعودي في دوري ابطال آسيا.وتعرض الزوراء للخسارة الثانية على التوالي امام النصر السعودي، بعدما خسر بنتيجة 2-1 في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري ابطال آسيا.
وقال عضو الهيئة الادارية لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد في حديث صحفي إن «المدرب حكيم شاكر لم يقدم استقالته من تدريب الفريق بعد نهاية المباراة والادارة متمسكة بخدماته».
إلى ذلك، حمل عامر عبد الوهاب مدرب حراس الزوراء، حكم المباراة العماني أحمد الكاف، مسئولية خسارة الفريق أمام النصر السعودي، في رابع جولات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
وخطف النصر، فوزًا مهمًا على الزوراء بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب كربلاء.وقال عبد الوهاب في تصريحات صحفية، إن الحكم أحمد الكاف تغاضى عن احتساب ركلة حرة للحارس جلال حسن الذي تعرض لاصطدام مع مهاجم النصر، كادت أن تتسبب له في إصابة بالغة.
وتابع «برغم ذلك أشار الحكم إلى مواصلة اللعب ليستفيد النصر من سقوط الحارس وسقوط الكرة من يديه ويسجل هدف التعادل».وأوضح عبد الوهاب أن حارس الزوراء كان ضحية بعد أن اصطدم رأسه وفقد توازنه، ومع ذلك فضل الحكم مواصلة اللعب ليمنح فريق النصر، هدية جاء منها هدف التعادل.ونوه «فريقنا لعب بأسلوب محكم لولا الهدية التي منحها الحكم العماني لفريق النصر ليعدل النتيجة».
أثنى البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، على أداء لاعبي فريقه خلال الفوز 2-1 أمام الزوراء ، وأكد فيتوريا خلال المؤتمر التقديمي أن نجوم فريقه كانوا على قدر الثقة والمسئولية، وظهروا بشكل جيد أمام الخصم العراقي.وأضاف «قدمنا مباراة مذهلة، اللاعبون أثبتوا أنهم استوعبوا الخطة التي نلعب بها، لا يمكن أن نجعل كثرة البطولات وتداخلها سببًا للدراما الحزينة».
وتابع «نمتلك فريقا متكاملا يجيد اللعب تحت أي ظرف، فضلت إراحة بعض اللاعبين تحسبًا للاستحقاقات المقبلة، فالفريق ينافس على كافة الجهات ويسعى لحصد الألقاب».
وختم فيتوريا حديثه بقوله «نفكر حاليًا على لقاء اتحاد جدة السبت المقبل في كأس خادم الحرمين»… وارتفع رصيد النصر إلى 6 نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الزوراء عند 4 نقاط في المركز الثالث.
وحصل يحيى الشهري لاعب النصر السعودي، على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي فاز بها فريقه على الزوراء العراقي بهدفين مقابل هدف، مساء أول أمس، في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.
وعلى غرار لقاء الذهاب بالرياض، برع الشهري وقدم مباراة مميزة وتألق بشكل واضح، ليقود فريقه للانتصار خارج الديار، حيث سجل الهدف الأول، ومنح زميله نواف الفرشان، تمريرة الهدف القاتل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة