الأخبار العاجلة

احمد ياسين.. يتطلع إلى تعزيز النجاحات مع هاكن

بغداد ـ الصباح الجديد:
اكد لاعب المنتخب الوطني العراقي ونادي هاكن، احمد ياسين، أن فريقه من بين افضل الفرق في السويد، فيما بين حالة الفريق بعد الخسارة المفاجئة التي تلقاها في المباراة السابقة.
وسيواجه ياسين فريقه السابق “ايك” ضمن منافسات الاسبوع الخامس من الدوري السويدي الممتاز لكرة القدم.. وقال ياسين في تصريح للموقع الرسمي لنادي هاكن، “شعوري في هاكن هو ذاته نفس الشعور عندما كنت العب في ايك، بعد الخسارة الأخيرة امام يورجوردن، رأيت مدى خيبة أملنا جميعاً وهذا هو الموقف الذي يجب أن نتخذه إذا أردنا أن نكون جزءً من الفريق”، مبيناً انه “لن نرضى سوى بالفوز وحصد النقاط في جميع المباريات، وهذا هو ما يجب التفكير به ليصبح هذا الفريق في المركز الاول”.
واوضح، “مواجهة ايك ستكون امراً خاصاً بالنسبة لي، لقد كنت هناك منذ فترة طويلة وما زلت على اتصال مع العديد من اللاعبين، لذلك سيكون من الممتع الوصول إلى هناك واللعب ضد ايك، ستكون هذه هي المرة الأولى التي اواجه فيها فريقي السابق”.
وتابع “بعد المباراة الأخيرة، اريد اللعب مرة أخرى على أرض الملعب، غدا علينا أن نفكر في النهوض وان تكون لدينا جرأة لنلعب باسلوبنا المعتاد”، مؤكداً “نحن أحد أفضل الفرق في السويد ونحظى بالاحترام أينما ذهبنا، ومن المهم أن نظهر ذلك في هذه المباريات العظيمة”.
يذكر ان هاكن تلقى اول خسارة له هذا الموسم امام يورجوردن في الجولة الماضية من المسابقة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة